سفير الدولة يلتقي مفوض عام جناح كازاخستان في “إكسبو 2020 دبي”

الإمارات

 

استقبل سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان في مقر السفارة بالعاصمة نور سلطان سعادة ألين شايجونوسوف مفوض عام جناح جمهورية كازاخستان في معرض” إكسبو 2020 دبي”.
وشهد اللقاء الذي حضره المهندس سالم سيف الكعبي السكرتير الثاني بالسفارة بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كازاخستان وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وأشار سعادة السفير إلى أهمية مشاركة جمهورية كازاخستان في معرض إكسبو 2020 الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 10 أبريل 2020 تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل” حيث ستكون المرة الأولى التي تستضيف فيها منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا معرضاً دولياً بمشاركة أكثر من200 بلد وشركة ومنظمة ومؤسسة تعليمية.
بدوره أكد سعادة ألين شايجونوسوف مفوض عام جناح كازاخستان في المعرض الدولي بدبي اهتمام القيادة في جمهورية كازاخستان بالمشاركة في المعرض وأن تظهر كازاخستان بالصورة اللائقة في هذا الحدث، معرباً عن شكره العميق لدولة الإمارات على الاهتمام الدائم بجناح كازاخستان.
وقد أكد سعادة سفير الدولة على أن البعثة سوف تكون على تواصل دائم مع المفوض العام لجناح كازاخستان للاطلاع على سير العمل في ما يتعلق بإنشاء الجناح في المعرض. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.