الفجيرة يحقق فوزاً غالياً على الوحدة في دوري الخليج العربي

الرياضية

حقق الفجيرة فوزًا غاليًا على الوحدة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي أمس.
سجل عبدالله صالح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83. ورفع الفجيرة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس من الترتيب، في حين يتواجد الوحدة في المركز الحادي عشر دون نقاط.
ضغط الوحدة منذ بداية المباراة لتسجيل هدف مبكر يُربك حسابات أصحاب الأرض.
لم تتسم محاولات العنابي أو الذئاب بالخطورة خلال الدقائق الأولى من المباراة.
وفي الدقيقة 29، سنحت فرصة خطيرة للفجيرة، وبعد هجمة منظمة رائعة وصلت الكرة إلى خليل خميس الذي سددها لتمر بجانب القائم الأيسر للحارس محمد الشامسي.
كاد العنابي يباغت الفجيرة في الدقيقة 35، وسدد إسماعيل مطر كرة اصطدمت بأحد اللاعبين وغيرت اتجاهها وكادت تدخل الشباك لكنها مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 45، سدد كارلوس لوبيز كرة قوية تصدى لها الحارس عبدالله التميمي، وارتدت إلى إسماعيل مطر الذي سددها ليتصدى التميمي مجددًا، وأخيرًا وصلت الكرة إلى محمد المنهالي الذي سدد في القائم الأيمن.
واصل الوحدة ضغطه على الفجيرة مع مطلع الشوط الثاني. وكاد الفريق يتقدم في الدقيقة 47 بعد عرضية رائعة من خليل إبراهيم من الجهة اليمنى لم ينجح كارلوس دانييل في ترجمتها إلى هدف.
كاد تاجليبو يحرز هدف التقدم للعنابي برأسه ولكن الحارس عبدالله التميمي تصدى ومنع هدفًا محققًا في الدقيقة 51. ومنع القائم الأيمن للفجيرة هدفًا للعنابي في الدقيقة 76 بعد تسديدة من الجهة اليمنى بقدم الحسين صالح.
نجح أصحاب الأرض في خطف هدف التقدم في الدقيقة 83 عن طريق المدافع عبد الله صالح بعد هجمة قادها بنفسه من الجهة اليسرى، وراوغ داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة إلى بنيتس الذي سددها لترتد إلى صالح الذي أسكنها الشباك.
ورفع الفجيرة رصيده بهذا الفوز إلى 3 نقاط في المركز الخامس من الترتيب، في حين يتواجد الوحدة في المركز الحادي عشر دون نقاط. plc


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.