العين يتخطى اتحاد كلباء بهدف في الوقت القاتل

الرياضية

فاز العين بشق الأنفس على ضيفه اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي أمس.
تقدم العين في الدقيقة 8 عن طريق لابا كودجو، وتعادل اتحاد كلباء في الدقيقة 18 عبر بينل مالابا، وأضاف جمال معروف الهدف الثاني للعين في الدقيقة 54، قبل أن يعود مالابا ويهز شباك الزعيم مجددًا في الدقيقة 83، وفي الدقيقة 90 سجل سعيد جمعة الهدف القاتل.
وحصد العين ثلاث نقاط ليحتل المركز الرابع في الترتيب، في حين يحتل النمور المركز العاشر دون نقاط.
ضغط العين في الدقائق الأولى من المباراة. ومرر الجزائري عبد الرحمن مزيان عرضية من الجهة اليسرى للعين لتصل إلى لابا كودجو الذي حولها برأسية رائعة داخل الشباك في الدقيقة 8.
حاول الضيوف إدراك التعادل، وأسفرت محاولاتهم عن هدف في الدقيقة 18. ونفّذ جوجاك ركنية حولها بينل مالابا برأسية قوية داخل الشباك.
وسنحت فرصة للنمور لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 43. ووصلت الكرة الأردني ياسين البخيت الذي سددها بقوة مرت فوق العارضة.
أضاف العين هدفًا ثانيًا في الدقائق الأولى من الشوط الثاني. ومرر لابا كودجو كرة عرضية من الجهة اليسرى حولها جمال معروف بتسديدة داخل الشباك في الدقيقة 54.
حاول اتحاد كلباء إدراك التعادل ولكنّ العين استحوذ على الكرة وفرض نفوذه على المباراة.
في الدقيقة 81، سدد لابا كودجو كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.
ونجح النمور في إدراك التعادل في الدقيقة 83. وانطلق ياسين البخيت من الجهة اليسرى ومرر الكرة إلى مالابا الذي سدد الكرة بطريقة رائعة لتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.
وكاد الضيوف يقلبون الطاولة في الدقيقة 85. ومرر جوجاك كرة بينية وصلت ياسين البخيت الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة لكنّ الحارس خالد عيسى أنقذ مرماه.
تواصلت الإثارة في الدقائق الأخيرة، وسدد لابا كودجو كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء مرت قريبة من القائم في الدقيقة 89.
وضغط العين بقوة في الوقت بدل الضائع، ومرر شيوتاني كرة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لتصل إلى سعيد جمعة الذي سددها قوية داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وحصد العين ثلاث نقاط ليحتل المركز الرابع في الترتيب، في حين يحتل النمور المركز العاشر دون نقاط.plc


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.