خلال الاجتماع الدوري الثالث

شرطة دبي تناقش استراتيجية قطاع شؤون الإدارة

الإمارات

دبي – الوطن:

ترأس سعادة اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، الاجتماع الدوري الثالث لقطاع شؤون الإدارة في مقر القيادة العامة، بحضور العميد سيف محمد سيف بن عابد مدير الإدارة العامة للمالية، والعميد أحمد محمد رفيع مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، والعميد الدكتور صالح عبد الله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، والعميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الإصطناعي، ونواب المدراء العامون، ومدير مكتب التطوير المؤسسي في القطاع.
واطلع سعادة اللواء السلال على استراتيجية قطاع شؤون الإدارة المُنبثقة عن الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي 2016-2021، ورسالتها الهادفة إلى جعل مدينة دبي المدينة الأكثر أمناً وسلامة بخدمات ذكية مبتكرة، تتسم بالعالمية والتطور السريع وفقاً لأحدث التقنيات ضمن بيئة محفزة للابتكار والإبداع بما يحقق السعادة للمجتمع.
كما واطلع اللواء السلال على التوجه الاستراتيجي لقطاع شؤون الإدارة المتمثل في الابتكار في القدرات المؤسسية، وعلى الأهداف الاستراتيجية المتمثلة في إدارة رأس المال البشري وإدارة الموارد التقنية وإدارة الموارد المادية وتطوير الأداء المؤسسي بكفاءة وفعالية.
واستمع إلى شرح حول حجم مساهمة قطاع شؤون الإدارة في الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي، وناقش مع المشاركين في الاجتماع نتائج المبادرات الاستراتيجية في قطاع شؤون الإدارة ونسب الإنجاز فيها، إلى جانب الاطلاع على أنشطة الإدارات العامة في القطاع ونتائجها في نسب التحسين ونتائج التقييم المؤسسي.
واطلع على مختلف أنواع المشاريع التي تنفذها الإدارات العامة في قطاع شؤون الإدارة، ونسبة المعاملات الرقمية، ونسبة التحول الذكي في العمليات الشرطية الداخلية، إلى جانب الاطلاع على نسبة السعادة الوظيفية، ونسبة التوطين، والإحصائيات المتعلقة بنسبة الجاهزية في الابتكار على مستوى القوة، وإجمالي نسبة رجال الشرطة لكل 100 ألف من السكان.
وناقش اللواء السلال مع مديري الإدارات العامة، الخطط التنفيذية في قطاع شؤون الإدارة والمشاريع التحسينية الجاري العمل على تنفيذها في عام 2019، ونتائج استطلاع الرضا الوظيفي، وعدد الجوائز التي حصل القطاع عليها.
وفي ختام الاجتماع، أثنى اللواء السلال على جهود كافة الإدارات العامة العاملة في قطاع شؤون الإدارة، مؤكداً حرص القطاع الدائم على تحقيق توجيهات القيادة العامة والعمل على تنفيذ الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي 2016-2021 من أجل ريادة شرطية لمدينة آمنة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.