دور العبادة في أبوظبي تنير مبانيها باللون الأخضر تزامناً مع قرب تسلمها رخصها

الإمارات

أنار عدد من دور العبادة لغير المسلمين مبانيها باللون الأخضر، وذلك تزامناً مع قرب حفل تسليم رخص دور العبادة القائمة في إمارة أبوظبي والذي تنظمه دائرة تنمية المجتمع تحت شعار “دعوة للتآلف”.
يأتي ذلك احتفاء من دور العبادة، بالجهود التي تبذلها دائرة تنمية المجتمع بصفتها الجهة المنظمة لدور العبادة في إمارة أبوظبي عبر إنارة دور العبادة مبانيها حتى غد “الأحد”، وتزامناً أيضاً مع اليوم الدولي للسلام.
وأكد عدد من القائمين على دور العبادة أن إنارة المباني باللون الأخضر يأتي احتفاء بالحفل الذي سيقام لتسليمهم رخص دور العبادة وتثميناً للمساعي المبذولة لتوفير حياة كريمة لجميع أفراد مجتمع إمارة أبوظبي.. مشيدين بالجهود التي بذلتها دائرة تنمية المجتمع وجميع الشركاء لتعريفهم بالشروط الواجب توافرها من أجل ترخيص دور العبادة.
وأشار ممثلو دور العبادة إلى أن ترخيص دور العبادة يعكس الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات والتي تحرص على إيلاء جميع رعايا الأديان الأخرى الاهتمام والرعاية مؤكدين أن هذه البادرة الإنسانية تجسد سماحة المجتمع الإماراتي والقيم الأصيلة التي يتمتع بها ما جعل أبوظبي نقطة جذب للعيش والاستقرار بها إلى جانب التناغم والانسجام الذي يعيشه مجتمع الإمارة الذي يتميز بالتنوع الديني والثقافي والسكاني. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.