20 رقماً مميزاً برمز إكسبو في مزاد “طرق دبي” الجديد

الإمارات

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات بدبي طرح 100 رقم ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي للوحات المركبات المميزة من الفئات “H-I-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Z” منها 20 رقماً تطرح للمرة الأولى وتحمل رمز ” إكسبو 2020 ” في مزاد علني جديد وهو الثاني بعد المئة.
ويبدأ التسجيل في المزاد اعتبارا من يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري فيما ينطلق المزاد يوم السبت الموافق 28 منه في الساعة 4:30 عصراً في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي في دبي، وبإمكان المشاركين أن يسجلوا في المزاد من خلال القنوات التالية الموقع الإلكتروني للهيئة www.rta.ae ومراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول وديرة والبرشاء كما يمكنهم التسجيل في يوم المزاد الساعة 2:00 ظهراً.
وأشار عبد الله يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات إلى أن الهيئة ستطرح الرقم السوبر (T 50) وهو من الأرقام التي يتوقع أن تحظى باهتمام بالغ من قبل عشاق الأرقام المميزة للوحات المركبات في دبي ، لافتاً إلى أن المزاد سيطرح لأول مرة للمشاركين فيه 20 رقماً يحمل رمز “إكسبو” تيمناً بالحدث الأهم في الدولة وهو إكسبو 2020.
من جانبه قال نجيب محمد العلي المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي إن الأرقام التي ستحمل رمز إكسبو تم اختيارها لتسهم في نشر الوعي بهذا الحدث الهام كرقم 1851 تاريخ أول إكسبو دولي و1970 أول مشاركة إماراتية في إكسبو الدولي و2013 فوز الإمارات بحق استضافة هذا الحدث الذي يتوقع أن أحد أكثر نسخ إكسبو الدولي تنوعا وشمولا في التاريخ .
يذكر أن بيع الأرقام في المزاد سيخضع لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي فضلا عن أنه يتطلب من المشاركين إيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم إضافة إلى 120 درهماً تدفع كرسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع، وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين “أم الرمول البرشاء ديرة” كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو من خلال التطبيق دبي درايف. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.