بمشاركة 144 لاعبا نادي دبا الحصن يدشن البطولة الثانية لكرة قدم الصالات

الرئيسية الرياضية

الشارقة : الوطن
بمشاركة 144 لاعبا وتحت شعار ( نحبك يا الإمارات ) دشن نادي دبا الحصن الرياضي مساء أمس البطولة الثانية لنادي دبا الحصن الرياضي لكرة قدم الصالات في إطار المشاركات الكبيرة والقوية والرغبة من قبل الشباب والنشء للمشاركة.
وتأتي البطولة في إطار أجندة فعاليات أسبوع الهوية الوطنية والتراث في صيف بلادي والمقام بإشراف الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .
ويشارك في البطولة 144 لاعب يمثلون 12 فريق في فئة الصغار من 12 إلى 15 عام وفئة الكبار من 16 إلى 18 عام ، وقد أسفرت مباريات الافتتاح في فئة الصغار عن فوز فريق الهند على ريال مدريد 14 × صفر والأمل على الملكي 16 × صفر والجوكر على هرقليس 2 × 1 و تعادل ذئاب الملاعب مع الفرسان بدون أهداف في حين فاز الفيكتوري على الماتدور بهدف دون رد في فئة الكبار .
من جهة أخرى يواصل المركز الصيفي بالنادي تقديم وجبة دسمة من الألعاب الفردية التي تجذب المشاركين وهي السباحة والدراجات والتايكواندو والبلياردو كما سوف يتم إدخال لعبتي كرة الطاولة والشطرنج هذا الأسبوع وسوف تختتم الفعاليات الصيفية بمهرجان السعادة يشمل ألعاب ترفيهية ومسابقات ثقافية وتراثية متنوعة يشارك فيه المشاركين في المركز الصيفي والمتعاونين من المؤسسات .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.