ريال مدريد يراقب وضع أدريان رابيو مع يوفنتوس

الرياضية

يراقب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وضع لاعب خط الوسط الشاب أدريان رابيو مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي، استعداداً للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.
وكان قد انضم النجم الفرنسي الشاب الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.
وأكد فريق السيدة العجوز في بيانه الرسمي إن الاتفاق يتضمن التوقيع مع خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً في المواسم الأربعة المقبلة ، في حين سيحصل على راتب سنوي يصل إلى سبعة ملايين يورو.
ووفقاً لشبكة “دون بالون” الإسبانية أمس الثلاثاء، فإن أدريان رابيو سئم من وضعه مع نادي يوفنتوس الإيطالي وتهميشه من قبل مدربه ماوريسيو ساري، ويتطلع لمغادرة عملاق تورينو في سوق الانتقالات الشتوية.
وذكرت أن أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان السابق، لم يلعب حتى الآن أي مباراة كاملة مع البيانكونيري وشارك في دقائق معدودة ضد إنتر ميلان ونابولي ولم يبدأ أيضاً في دوري أبطال أوروبا، ويحاول ريال مدريد استغلال هذا الوضع للظفر بخدماته في يناير.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.