“جمارك أبوظبي” توقع اتفاقية مع ” أوراكل” بمجال التحول الرقمي والاستراتيجي

الإقتصادية

 

وقعت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي اتفاقية مع شركة أوراكل في مجال إدارة رأس المال البشري وذلك ضمن خطتها للتحول الرقمي والاستراتيجي .
ووقع اختيار جمارك أبوظبي على التطبيقات السحابية لشركة أوراكل في خطوة تهدف إلى تحسين العمل لموظفيها الذين يفوق عددهم 1900 موظف والاحتفاظ وجذب أفضل الكوادر إلى جانب إعداد قوى عاملة مجهزة للتعامل مع الاقتصاد الرقمي.
وقال سعادة راشد لاحج المنصوري، مدير عام الإدارة إن جمارك أبوظبي تسهم في تعزيز الأمن وزيادة الإيرادات وتسهيل التجارة الخارجية ونعتبر أن موظفينا هم قلب هذه المهمة لذا فإننا نركز على تزويدهم بأنظمة مبتكرة لأماكن العمل تدعم باستمرار طلبات التغيير”.
وستتمكن الإدارة العامة للجمارك من خلال هذا التطبيق من تحسين تجربة الموظف عن طريق توفير المساعدة بالمحادثة ما يجعل الإجابة عن الأسئلة وإنجاز المهام أسهل من أي وقت مضى.. إضافة إلى تمكن المدراء من مراجعة أهداف الفريق بسهولة وقياس الأداء من خلال معاملات الخدمة الذاتية.
علاوة على ذلك سيزيد هذا التطبيق الكفاءة من خلال منح الموظفين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المعلومات المتعلقة بالمزايا والإجازات ومعلومات الاتصال ذات الصلة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.