راكيتيتش: رونالدو طلب مني الانضمام إلى يوفنتوس

الرياضية

اعترف إيفان راكيتيتش، لاعب نادي برشلونة، بأن كريستيانو رونالدو اتصل به وطلب منه الانضمام إلى يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، مشيراً إلى مستعد للقتال من أجل شعار الفريق الكتالوني.
وفشل نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع إيفان راكيتيتش، بسبب أن فابيو باراتيسي المدير الرياضي للفريق الإيطالي اقترح إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة، بحيث ينضم الكرواتي للسيدة العجوز مقابل رحيل فيديريكو بيرنارديسكي للبارسا، بجانب حصول اليوفي على 23 مليون يورو.
وتراجعت الأدوار الأساسية لإيفان راكيتيتش هذا الموسم، حيث تحول من لاعب أساسي إلى عنصر احتياطي، إذ لم يشارك الكرواتي سوى في 157 دقيقة ببطولة الدوري الإسباني، و30 دقيقة في دوري أبطال أوروبا.
وذكر اللاعب في تصريحات صحفية لشبكة “24 ساتا” الكرواتية، أن كريستيانو رونالدو اتصل به شخصياً ليطلب منه الانضمام إليه في يوفنتوس، لكن برشلونة طلب الكثير من المال “50 مليون يورو”.
وأوضح راكيتيتش: “في الصيف، كريستيانو اتصل بي شخصياً، وأكد لي أن الجميع في غرفة ملابس اليوفي يريدون أن أنضم إليهم، ولكن البارسا طلب من اليوفي 50 مليون يورو، وفشلت العملية”.
وتابع: “في الصيف تحدثت مع بارتوميو وميسي، عرف الجميع أن لدي خيارات للرحيل، لم يكن سراً، مازلت أريد الأفضل للبارسا، ولكن أريد أن أقاتل، من أجل الفريق، أنا مستعد للذهاب إلى الميدان عندما يحتاجون إلي، لكن إذا لم يتغير شيء، فسوف يتعين علينا الجلوس والتحدث”.
وأضاف “لا أعرف ماذا سيحدث، ولكن وضعي صعب، أرغب في اللعب، وليس فقط أن أكون جزءاً من الفريق، سأبذل قصارى جهدي لتغيير الأشياء في مباريات قادمة، لدي عامين في عقدي، ليس هناك مكان أفضل من البارسا، هو أفضل نادٍ في العالم، لكن أريد أن ألعب، ولا أريد أن أتجول في المدينة”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.