الانتقادات تعصف بكوتينيو مع خسارة بايرن ميونخ الأولى

الرياضية

انضم فيليب كوتينيو إلى قائمة المستهدفين من الانتقادات بعد الخسارة التي تعرض لها بايرن ميونخ أمام هوفنهايم في الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت الماضي.
وانضم صانع الألعاب البرازيلي إلى النادي البافاري على سبيل الإعارة من برشلونة قبل أقل من شهرين ، وقد حصل على إشادة من مختلف المستويات قبل السقوط الغير متوقع قبل أيام.
وتمكن كوتينيو من لمس الكرة في 59 مناسبة فقط خلال المباراة بأكملها ضد هوفنهايم ، وهو أدنى مستوى على الإطلاق بالنسبة إلى لاعب يخوض 90 دقيقة كاملة خلال هذا الموسم.
وساهمت هذه الأرقام بتصاعد الانتقادات ضد لاعب برشلونة المعار ، خصوصاً بعد الخسارة الأولى في الدوري الألماني ، مما دفع وسائل الإعلام الألمانية للتشكيك من جدوى التعاقد معه.
وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية في تقرير مقتضب بأن كوتينيو يحتاج للكثير من أجل إقناع الجماهير ومجلس الإدارة بامكانية التوقيع معه بشكل نهائي : “اثنان أو ثلاثة تمريرات سحرية لا تكفي”.
ويستطيع بايرن تفعيل خيار التوقيع مع فيليب كوتينيو مقابل 120 مليون يورو في نهاية يونيو القادم ، لكن فشله من الناحية الفنية قد يتسبب باعادته إلى إسبانيا كما حدث سابقاً مع خاميس رودريجيز.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.