قرعة كأس القارات الشاطئية تضع منتخبنا في المجموعة الأولى

الرياضية

 

أسفرت قرعة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 2019 التي ستقام منافستها في دبي للفترة من 5 إلى 9 نوفمبر من العام الجاري عن تواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيطاليا واليابان وإسبانيا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات روسيا والمكسيك وإيران ومصر.

شهد مراسم القرعة التي أقيمت أمس الأربعاء في مقر مجلس دبي الرياضي، سعادة محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحادالكرة وسعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وجونكوسكو المدير التنفيذي لكرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرةالقدم فيفا.
وشارك في سحب مراسم القرعة نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق ميشيل سلجادو والحكم الإماراتي المونديالي لكرةالقدم الشاطئية إبراهيم المنصوري، بحضور أعضاء اللجنة المنظمةللبطولة.
وأشاد سعادة محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لهذه البطولة التي تشهد تنظيماً متميزاً من مجلس دبي الرياضي، مثمنا رعاية ومتابعة سمو ولي عهد دبي لهذه البطولة، الأمر الذي جعلها تحتل مكانة مهمة ومتميزة بين المسابقات الكروية العالمية.
وأضاف بن هزام أن “تنظيم بطولة كأس القارات الشاطئية على مدار 9 سنوات متتالية منذ استضافتها للمرة الأولى في العام 2011 في دبي تأكيداً على أن دانة الدنيا هي الوجهة المفضلة عالمياً لتنظيم بطولات كرة القدم الشاطئية لما تتمتع به من شواطئ جميلة وطقس معتدل وأجواء رائعة وبنية تحيته رياضية عالمية”، مشيرا إلى أن هذه الاستضافة أسهمت في نشر لعبة كرة القدم الشاطئية في الدولة والمنطقة.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.