كلوب يصدم برشلونة بشأن أرنولد

الرياضية

لا يخطط نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بيع المدافع الشاب ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق، والذي يعد هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة الإسباني منذ الميركاتو الصيفي المنصرم.
وارتبط ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 21 عاماً، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف، بعد تألقه الملفت للانتباه خاصة ف مباراة الريمونتادا التاريخية من الريدز أمام البرسا.
ويعيش أرنولد أفضل فترات مسيرته على الإطلاق مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث حقق لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم الماضي، نهيك عن مستواه الخيالي منذ ظهوره في ملعب الأنفيلد.
وأكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء أمس الأربعاء، أن يورجن كلوب لم يقبل أي نقاش على الإطلاق بشأن إمكانية انتقال لاعبه الشاب ألكساندر أرنولد لنادي برشلونة في يناير أو حتى الصيف، حيث يعتبره لاعب مهم للغاية في منظومته وخططه بنادي ليفربول.
وقالت أن إدارة نادي برشلونة تعلم أن قدوم أرنولد سينهي جميع المشاكل في مركز الظهير الأيمن والتي ظهرت منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس عن الفريق، ويستعدون لتقديم 80 مليون يورو من أجل لاعب ليفربول، ولكن يورجن كلوب لا يريد النقاش نهائياً بخصوص هذه المسألة.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.