“إمباور” تبدأ بتزويد برج “ون جي بي آر” بـ 1522 طن تبريد

الإقتصادية

 

دبي-الوطن:
بدأت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بتزويد برج “ون جي بي آر”، الواقع في منطقة جميرا بييتش ريزدنس، بخدمات تبريد المناطق، بطاقة إنتاجية تصل إلى نحو 1522 طن تبريد.
ويتكون برج “ون جي بي آر” من 46 طابقاً تطل على ساحل الخليج العربي، و163 وحدة سكنية تضم شققاً من غرفتين وثلاث غرف وأربع غرف نوم، إضافة إلى وحدات البنتهاوس المكونة من خمس غرف نوم، ويعد المشروع السكني الوحيد في المنطقة الذي يضم واجهة شاطئية خاصة.
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، إن مشروع “ون جي بي آر”، من أهم المشروعات العقارية في منطقة جميرا بييتش ريزدنس، والتي يمثل تحفة معمارية فريدة من نوعها، ويسعدنا تزويده بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة.
وأوضح “بن شعفار”، أنه “سيتم ربط نظام تبريد المناطق لبرج “ون جي بي آر” بمحطة إمباور الدائمة في جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك باستخدام أحدث الابتكارات والتقنيات المتطورة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي”.
وأكد، أن جميع القطاعات ومن بينها إمباور ملزمة بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، بضرورة مشاركة جميع الأطراف في التحول إلى اقتصاد أخضر قائم على ترشيد استهلاك الطاقة والمحافظة على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة، من خلال تطبيق الاستراتيجيات الوطنية من بينها “مئوية الإمارات 2071″ و”استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050″ و”رؤية الإمارات 2021″، وخطة دبي 2021 التي ترمي إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ومستدامة، ذات عناصر بيئية نظيفة، وصحية، ومستدامة”.
وتابع، أن “إمباور ملتزمة باستراتيجية تهدف إلى تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بهدف المساهمة في تنفيذ استراتيجية دبي للحد من الانبعاثات الكربونية، وخطة دبي 2021″، موضحا “أن تقليص الانبعاثات الكربونية يسهم في تعزيز مكانة الدولة في المجالات الخضراء ويساعد أيضاً في تخفيض التكاليف، وهو الأمر الذي يساهم بدوره في زيادة الأرباح لدى المتعاملين”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.