“لولو” قدمت منح دراسية بـ500 ألف درهم لـ50 فائزاً

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن:
قدمت لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط، جوائز الفائزين بالمنح الدراسية بقيمة10?000 درهم لكل واحد، وذلك بمناسبة ختام فعاليات الحملة الترويجية للعودة للمدارس التي كانت بالشراكة مع تطبيق بايجوز للتعليم المدرسي . وقد أجريت احتفالات تسليم الجوائز بالتوالي في كل من أبوظبي، العين، ودبي.
وفي معرض حديثه بهذه المناسبة قال أبوبكر تي بيه المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبرماركت: “نحن فخورون بشراكتنا المميزة مع بايجوز ولتقديهم منح دراسية مجانية للطلاب. ونحن سعيدين كذلك ان علامة لولو التجارية قد صنعت أثر ايجابي في حياة الطلاب وتعزيز مفهوم التعليم لديهم عبر الحملات الفريدة والابتكارية التي نقدمها”.
تعتبر بايجوز أفضل شركة تعليمية تقنية في العالم، تقدم برامج تعليمية جاذبة وفعالة للطلاب في المراحل الدراسية ?- ?? و امتحانات تنافسية. وقد تم تصميم التطبيق ليكون وسيلة تعليم فريدة و مميزة لكل الطلاب على حسب حجم ونوع أسلوب التعليم. عبر تقديم محتوى جاذب، مقاطع فيديو متحركة ومسابقات ممتعة، أصبحت بايحوز واحدة من أفضل منصات التعليم المفضلة في الدولة. وتتوفر حزمة كورسات بايجوز التعليمية في جميع متاجر لولو هايبرماركت.
وبهذه المناسبة قال بيجو أمل كاثري نائب الرئيس في شركة مورأيديا – تطبيق بايجوز: “في البدء أود أن أقول اننا فخورين بالشراكة مع لولو هايبر ماركت، يعتبر التطبيق أحد أهم ادواتنا لدعوة الناس لإكتشاف فوائد التعليم اثناء اللعب، وكما يقول شعارنا دائماً ألعب بينما تتعلم، تعلم بينما تلعب. ان العالم الذي نعيش فيه يزداد تنافسية كل يوم، لذلك نحن نشجع وندعو أولياء الامور والأبناء الاعزاء للاستثمار في التعليم وتجربة الابتكارات الجديدة التي تساهم في تعليم أفضل وفعال “.
ويعتبر اللولو وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوافر مجموعة أكبر من المنتجات العالمية بفضل الجمع بين عروض عالية الجودة ونظام خدمات لوجستية منظم. ومع وجود 17?متجر للولو في جميع أنحاء العالم، تبذل مجموعة اللولو جهوداً مستمرة لتوفير المنتجات العالمية بأفضل الأسعار على الدوام.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.