“اقتصادية أبوظبي” تطلق 3 رحلات رقمية متكاملة وخدمية لقطاع الأعمال ضمن “تم”

الإقتصادية

 

أبوظبي-الوطن:

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية -أبوظبي اليوم بالتعاون مع هيئة ابوظبي الرقمية عن إطلاق 3 رحلات متكاملة خدمية ورقمية عبر منظومة الخدمات المتكاملة “تم” وذلك بهدف تسهيل أعمال المستثمرين ورجال الأعمال وتشتمل على “استكشف أبوظبي كوجهة للاستثمار”، و”رحلة تأسيس شركة” و”رحلة إدارة شركة”.
جاء ذلك خلال مشاركة الدائرة في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية دبي 2019 ضمن جناح حكومة إمارة أبوظبي الذي تشرف عليه هيئة أبوظبي الرقمية.
وتعتبر رحلة “استكشف أبوظبي كوجهة للاستثمار”، والتي تعتبر الأولى من نوعها، دليلاً شاملاً يساعد المستثمرين ورواد الأعمال والشركات على استكشاف بيئة الأعمال وإمكانيات الاستثمار في أبوظبي، بحيث تتيح المجال أمام المستخدمين بتصفح الدليل الموحد للشركات المسجلة والتعرّف على ممكّنات ومسرعات وحاضنات الأعمال في أبوظبي.
كما تعرض هذه الرحلة أحدث التقارير والمؤشرات الإحصائية بمختلف القطاعات ويمكن من خلالها، البحث عن فرص الاستثمار المتاحة من خلال القوائم أو عبر استخدام الخريطة، وتوفر أيضا أدوات تساعد على احتساب تكاليف التأسيس التقديرية للاستثمار والبحث عن الشكل القانوني الأنسب للشركات، كما يعرض معلومات مختلفة عن التأشيرات والرسوم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.