المصرف المركزي يستطلع رضا العملاء عن الخدمات المالية في الدولة

الإقتصادية

 

أطلق مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي استطلاعا للرأي لتقييم وقياس مستويات رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من البنوك وشركات التمويل والصرافات العاملة في الدولة.
ويأتي هذا الاستطلاع في إطار جهود المصرف المركزي المتواصلة لمراقبة وتنظيم أنشطة المؤسسات المالية والارتقاء بجودة الخدمات والتجارب المقدمة للعملاء وتقييم مدى سعادة ورضا العميل.
وستوفر نتائج الدراسة معلومات مهمة وبيانات مفيدة حول أبرز آراء وتوجهات العملاء بما يدعم المصرف المركزي في عملية مراجعة وتطوير الإطار التنظيمي لحماية المستهلكين المعني بحماية عملاء الخدمات المالية في الدولة.
ودعا المصرف المركزي في بيان صحفي أصدره أمس، العملاء الراغبين بالمشاركة في الاستطلاع إلى زيارة موقعه الإلكتروني للاطلاع على مضمون الاستطلاع .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.