“طرق دبي” و”دو” يتعاونان لتوفير “واي فاي الإمارات” مجانا في الحافلات والنقل البحري

الإقتصادية

 

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تعاونها مع “دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لتوفير خدمات إنترنت مجانية “واي فاي الإمارات” في حافلات المواصلات العامة وعدد من وسائل ومحطات النقل البحري ومظلات المواقف المكيفة.
ويتم هذا التعاون وفق اتفاقية للتعاون وقعت على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي وذلك بحضور أحمد هاشم بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بالهيئة وفهد الحساوي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – خدمات الاتصال.
وقال أحمد هاشم بهروزيان إن الاتفاقية تأتي في إطار حرص الهيئة على رفع معدلات الرضا لدى متعامليها وتجسيد الغاية الاستراتيجية الثالثة “إسعاد الناس” والسابعة “تميز هيئة الطرق والمواصلات”، موضحا أن الاتفاقية تنص على أن تقوم شركة “دو” بتوفير خدمات “واي فاي الإمارات” مجانية لمستخدمي حافلات المواصلات العامة داخل إمارة دبي وعبر المدن وحافلات معرض إكسبو إلى جانب 23 محطة حافلات و40 وسيلة نقل بحري و18 محطة للنقل البحري وعدد من مظلات المواقف المكيفة الرئيسية.
وأضاف إن خدمة “واي فاي” باتت ضرورة حيوية للجمهور وأسلوب حياة وإن الهيئة تأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار خاصة أن المتعاملين يحتلون الأولوية في استراتيجيات الهيئة انطلاقا من توجيهات حكومتنا الرشيدة لذا نحرص على توفير هذه الخدمة مجانا مواكبة لتطلعات واحتياجات المستخدمين مشيرا إلى أن الحافلات ووسائل النقل البحري والمحطات ومظلات المواقف المكيفة تشهد إقبالا متزايدا الأمر الذي يجعلنا نحرص على تطبيق أفضل الممارسات لتحسين جودة خدماتها.. مشيرا الى الانتهاء من تنفيذ هذه الخدمة قبل حلول موعد معرض إكسبو 2020.
من جانبه قال فهد الحساوي “إننا نتطلع إلى تعزيز التعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي وجميع الهيئات والجهات الحكومية الأخرى بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لسكان دبي ودولة الإمارات وبالتالي تعزيز مؤشر سعادتهم ورضاهم”.
وتشكل هذه الاتفاقية خطوة مهمة ستسهم في توسيع نطاق أعمال الشركة وترسيخ مكانتها كمزود مفضل للخدمات في القطاع الحكومي والمؤسسي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.