جامعة نيويورك أبوظبي تستقبل 400 طالب من 81 دولة

الإمارات

 

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي انضمام 400 طالب يمثلون 81 دولة إلى الدفعة العاشرة التي ستتخرج عام 2023 لتكون الأكبر في تاريخها منذ انطلاقها عام 2010 .
ويشكل الإماراتيون العدد الأكبر من طلاب الدفعة بنسبة 14% يليهم الأمريكيون بنسبة 12%، فيما يحتل طلاب كوريا الجنوبية والصين وباكستان والهند ومصر المراكز التالية على قائمة أكبر مجموعات الطلاب، كما تشمل الدفعة طلاب من إريتريا وموريشيوس والنيجر للمرة الأولى.
وتم اختيار طلاب دفعة عام 2023 من بين أكثر من 14 ألف متقدم حول العالم، مما يشير إلى أن نسبة الطلاب الذين تم قبولهم في جامعة نيويورك أبوظبي يجعلها واحدة من أكثر الجامعات انتقاء للطلاب في العالم.
ورحب رئيس الجامعة أندرو هاميلتون بدفعة عام 2023 من الطلاب الوافدين من 81 دولة للانضمام إلى مزيج غني ومتنوع من الجنسيات والقيم والتجارب والذي ينسجم مع واحدة من القيم الأساسية لجامعة نيويورك والتي تقوم على أن التفاعل مع أفراد من مجتمعات وثقافات مختلفة يشكل تجربة غنية وجزءا مهما من الرسالة التعليمية.
ودعا الطلاب الجدد إلى المثابرة والعمل الدؤوب خلال مشوارهم الدراسي في الجامعة .
يذكر أن جامعة نيويورك أبوظبي تحتضن حالياً قرابة 1,500 طالب وطالبة مما يسهم في تحقيق أهدافها الرامية إلى زيادة عدد الطلاب الإجمالي ليبلغ حوالي 2,200 طالب. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.