محمد العوبد يتفقد فريق الحد من الجريمة بشرطة الشارقة

الإمارات

 

الشارقة – الوطن:

ثمن العميد محمد العوبد نائب مدير عام العمليات الشرطية جهود فريق الحد من الجريمة وقيامهم بالأعمال المكلفين بها على أكمل وجه، وأثنى على النتائج الإيجابية التي تحققت خلال خلال الربعين الثاني والثالث من العام الجاري.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لفريق الحد من الجريمة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بمركز شرطة السيوح الشامل، حيث كان في استقباله رئيس الفريق المقدم محمد القابض الطنيجي والمقدم محمد جمعه الهنداسي نائب رئيس الفريق.
وقام نائب مدير عام العمليات الشرطية يرافقه رئيس فريق الحد من الجريمة بجولة تفقدية اطلع من خلالها على آلية سير العمل، وأبرز الظواهر المجتمعية التي تم رصدها مؤخراً والخطط والإجراءات الكفيلة للحد منها، والدور الإيجابي الذي يقومون به تجاه المجتمع المدني، وحرصهم الدائم على رفع نسبة الشعور بالأمن والامان، تحقيقاً لرؤية واستراتيجية وزارة الداخلية بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.
يأتي ذلك في إطار سعي القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى رفع نسبة الشعور بالأمن وتعزيز الروابط والثقة بين الشرطة والمجتمع، وخفض معدل الجريمة وإبقائها عند أدنى مستوياتها، وضبط الوقائع الإجرامية من خلال وضع وتطوير الخطط المناسبة للحد من الجريمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.