اتحاد المهندسين العرب يثمن جهود الجمعية الإماراتية في الارتقاء بالمهنة

الإمارات

 

دبي – الوطن:

أكد الدكتور عادل الحديثي الأمين العام لاتحاد المهندسين العرب على الدور الفعال الذي تقوم به جمعية المهندسين بدولة الإمارات العربية المتحدة في الارتقاء بمهنة الهندسة على المستوى العربي ـ بقوله “ظلت جمعية المهندسين الإماراتية ومنذ انضمامها للاتحاد في العام 1984 تبذل جهوداً حثيثة لرفع شأن المهندس الإماراتي والمهندس العربي عبر تنمية المقدرات وحرصها على المشاركة الفعالة وتواجدها المستمر في كافة الفعاليات التي درج اتحاد المهندسين العرب على تنظيمها”.
جاء ذلك لدى زيارته مقر جمعية المهندسين بدبي مؤخراً، بحضور الأستاذة هدى محمد عبدالجليل مدير الأمانة العامة لاتحاد المهندسين العرب، حيث كان في استقباله المهندس محمد محمود مشروم رئيس مجلس الإدارة والدكتور خليل إبراهيم الحوسني عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة التدريب والمؤتمرات عضو الهيئة العربية للتأهيل واعتماد المهندسين التابعة لاتحاد المهندسين العرب.
وتأتي زيارة الأمين العام لاتحاد المهندسين العرب لدولة الإمارات للمشاركة في النسخة السادسة والعشرين لمؤتمر الطرق الدولي المنعقد حاليا في أبوظبي.
وبحث اللقاء تعزيز وتفعيل دور الهيئة العربية للتأهيل واعتماد المهندسين من أجل الارتقاء بالتعليم الهندسي على مستوى الوطن العربي وما يصاحبه من تنمية لمقدرات المهندس العربي بصورة تمكنه من مواكبة متطلبات سوق العمل. فيما قدم المهندس مشروم اضاءات حول مسيرة جمعية المهندسين خلال أربعين عاماً، انطلاقاً من استراتيجيتها تجاه المجتمع والانفتاح على كافة مؤسساته التعليمية ذات الصلة بالمجال الهندسي، تبادلاً للخبرات واستكمالاً لدور الجمعية في صقل مهارات المهندسين وطلاب الهندسة في الجامعات مواكبة لمختلف التخصصات الهندسية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.