برعاية وحضور محمد بن حم

“أصدقاء البيئة” تنظم حفل “أهلاً مدرستي”

الإمارات

 

العين – الوطن:

برعاية وحضور الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نظمت جمعية أصدقاء البيئة حفل “أهلاً مدرستي” في موسمه الثاني، وحضر الحفل الدكتور إبراهيم على محمد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة ونائب رئيس شبكة جمعيات أصدقاء البيئة الخليجية ومحمد معين آل علي مدير فرع مواصلات الإمارات العين ونخبة من القيادات التربوية في مقدمتهم عوشة المزروعي ممثل عن وزارة التربية واللواء مهندس فارس الفارسي من وزارة الداخلية ووراشد مطر الكعبي، ونخبة من مديري المدارس والمعلمين وطلاب المدارس المشاركة في أنشطة جمعية أصدقاء البيئة المدرسية.
ووجه الدكتور إبراهيم علي محمد على الشكر لقيادتنا الرشيدة التي تحرص على توفير جميع وسائل وآليات استدامة التنمية في دولتنا الحبيبة والدعم المتواصل لكافة الأنشطة البيئة، كما ثمن دور قيادات المجتمع في دعم أنشطة الجمعية وفي مقدمتهم الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري الذي يحرص دائماً على المشاركة دعم الأنشطة البيئية في العين.

وأشارت روضة محمد المدير التنفيذي لأنشطة الجمعية في العين إلى الدور المتميز التي قامت به الجمعية خلال الفترة الماضية في العين بالتحديد منها حملات تنظيف البر والبازار البيئي الخيري الذي يقام على مدار العام لدعم الأسر المتعففة وملتقى التسامح الرمضاني وفعاليات ساعة الأرض ويوم الأرض وبرنامج مستدامون الذي تم تنفيذه في الصيف ودورات السباحة التي وصلت لثلاث دورات خلال فترة الصيف.
وأعرب أيمن النقيب منسق الحفل ومبتكر جائزة البيئة المستدامة عن سعادته بانطلاق الموسم الثاني من الجائزة التي يرعاها معالي المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم وحصلت 13 مدرسة على درعها البرونزي في الدورة الأولى، وهي مدارس الطليعة والسارية والرفعة والهمة والغيث ونعمة والمريجب وسلامة بنت بطي وأم كلثوم والبادية وجزيرة أبوظبي العالمية والإسراء والإمارات الخاصة.
وأوضح إيهاب رفعت أنه سيتم تسليم وثائق المشاركة في الموسم الثاني إلى روضة الأوائل. وأطفال الهلال ومدرسة أم الفضل بنت الحارث والتفوق وشخبوط بن سلطان والجاهلية والمبادئ وعين الخليج وبراعم العين وابن خلدون الإسلامية وعالية والإمارات الوطنية وصقر الإمارات والنشء الصالح والخليل والاتحاد الوطنية وعبدالله بن الزبير والمتحدة الأمريكية ومحمد بن خالد آل نهيان للأجيال.
وأكدت هبة الله عبدالفتاح المشرف عن برنامج مستدامون البرنامج تصمن ورشاً تدريبية مبتكرة تقام خلال الإجازة الصيفية استهدفت أولياء الأمور والطلاب والطالبات من الصف الخامس إلى الثاني عشر وهدفت إلى غرس مفاهيم الاستدامة والاستغلال الأمثل للموارد ومواد إعادة التدوير وتحويلها إلى منتجات جديدة.
شهد الحفل مشاركة طلاب مركز العين لرعاية الموهبة والتميز وطلاب واحة الإبداع في التنظيم كما شهد مشاركة الهلال الأحمر، وتم تقديم مجموعة من الفقرات المتميزة فقدمت الدهماء فقرة شعرية واليولة وقدمت المريجب والإمارات الوطنية فقرات استعراضية أما التقديم فكان من مواهب مدرسة شخبوط بن سلطان للتعليم الثانوي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.