حاكم عجمان يطلع على خطة وأهداف واستراتيجية “تنمية المجتمع بأبوظبي”

الإمارات الرئيسية

 

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على خطط وبرامج واستراتيجية وأعمال وأهداف دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي والتي تعنى بتقديم خدمات اجتماعية ومتابعة إطلاق مبادرات جديدة وشاملة تمكن افراد المجتمع وفئاته المختلفة ومنها أصحاب الهمم للاندماج بالمجتمع وتقديم خدمات خاصة لهم.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم عجمان معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع وعضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والذي قدم للسلام على سموهما.
وأكد صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء أن دولة الإمارات تعد من الدول التي يتساوى فيها جميع أفراد المجتمع ولا فرق بين شخص واخر وأن الجميع أمام القانون سواسية ونحن هنا جنود لخدمة الوطن داعياً إلى ضرورة العمل بإخلاص وتفاني في خدمة الإمارات والعمل من أجل تأهيل وتدريب وتشجيع المواطنين على المشاركة في بناء الوطن من خلال ابتكارات وأفكار ومقترحات يستفيد منها الجميع.
وقال سموه، إن الفضل في ذلك يرجع للمبادئ الإسلامية والأسس السليمة التي ارساها مؤسس الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وبفضل من الله واهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث تعد الإمارات نموذجاً ومثالاً للتعايش كما انها تتبوأ مكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
ووجه صاحب السمو حاكم عجمان بضرورة الاهتمام بفئة الشباب والفتيات وأصحاب الهمم والأسرة الإماراتية والتركيز على تقديم خدمات متكاملة وشاملة للنهوض بالكوادر الوطنية لبناء وتنمية الوطن وتوفير حياة كريمة لهم حتى يساهموا بسواعدهم بمسيرة النهضة الشاملة وتنمية المجتمع وبناء الوطن.
واستمع سموه والحضور من معالي الدكتور الخييلي إلى شرح حول دور دائرة تنمية المجتمع في ابوظبي في توفير خدمات اجتماعية للأسرة كاملة وترسيخ مفهوم التعاون بين الجميع وأهدافها الاستراتيجية لتوفير خدمات متميزة وشاملة من خلال وضع البرامج والمبادرات التي تستفيد منها الاسرة وافراد المجتمع كافة.
وأكد معاليه خلال اللقاء أن تعزيز قيم التسامح في المجتمع هو أحد مهام الجهات التي تعمل في قطاع تنمية المجتمع ونحن في الدائرة نسعى الى الاهتمام بكافة فئات المجتمع وتوفير الحياة الكريمة لهم من خلال الاستماع الى قضاياهم والبحث عن حلول لها من خلال طرح افكار ومبادرات ومحاور تعنى بتعزيز وتماسك الاسرة وإسعاد الأطفال والهوية الوطنية والاهتمام بإصحاب الهمم والمشاركة المجتمعية.
حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة أحمد ابراهيم الغملاسي رئيس مكتب ولي العهد وسعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الامين العام للمجلس التنفيذي وعدد من كبار المسؤولين. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.