“نسائية دبي” تشيد برؤية الإمارات التنموية وجهودها في الحفاظ على البيئة

الإمارات

أشادت جمعية النهضة النسائية بدبي برؤية دولة الإمارات التنموية والتدابير التي تعتمدها في الحفاظ على البيئة ومكونات الطبيعة الوطنية وتعزيز خصوصيتها الجمالية مثمنة الجهود التي تبذلها الدولة لتنظيم استدامة البيئة ومبادراتها الهادفة إلى غرس السلوكيات الحضارية في نفوس الناشئة والأطفال للمحافظة على البيئة وحمايتها من العبث أو التشويه.
يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات بيوم البيئة العربي الذي يصادف 14 أكتوبر من كل عام.
وأثنت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المديرة العامة لجمعية النهضة النسائية بدبي – في تصريح لها بهذه المناسبة – على الدور الريادي والاستباقي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” في حماية البيئة وجهود حكومة دول الإمارات الرشيدة في الحفاظ على البيئة حيث أضحت الإمارات في صدارة الدول العربية الداعمة والمساندة للتوسع البيئي والمحافظة على الاستدامة.
وقالت إنه انطلاقاً من ذلك سعت جمعية النهضة النسائية بدبي بكافة إداراتها وفروعها ومراكزها إلى بتعزيز دور المرأة في حماية البيئة والتأكيد على الدور الأسرى في التصدي للظواهر البيئة السلبية من خلال عقد العديد من الفعاليات والمؤتمرات والملتقيات التي تعنى بذلك.
وأهابت بكافة القطاعات النسائية المواطنة والمقيمة الالتزام الكامل بحماية البيئة حتى تظل الإمارات خضراء تحلق في فضاءات الاستدامة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.