في نهائي بطولة العالم للرماية

سعيد آل مكتوم والبريطانية امبر يحصدان فضية اول زوجي للاسكيت

الرئيسية الرياضية

حصد الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وزميلته البريطانية امبر هيل المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الزوجي المختلط لرماية الاطباق من الابراج ” ىالاسكيت ” والتي ينظمها الاتحاد الدولي للرماية للمرة الاولى في تاريخه ضمن نهائي كأس العالم للرماية التي اختتمت بالإمارات على الميادين الاولمبية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف .
الميدالية الفضية جاءت نتاج عرض فني قوى امام الزوجي المختلط العنيد صاحب الميدالية الذهبية والذي يضم كل من الامريكية كالتين كورنر والاسترالي بيتر ارجيرو بعد ان حقق 37 طبقا وبفارق طبق واحد عن الزوجي الفضي .
وفاز الزوجي “الاسترالي الكويتي” الذي يضم النجم العربي خالد المضيف وزميلته سكينر بالميدالية الذهبية والجائزة المالية وباقة ورد فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الزوجي الشيلية وزميلها الكرواتي اليوتي بعد فوزه على الامريكية المخضرمة رودي كمبرلي وزميلها التشيكي يعقوب كوميشك بعد تبادلهما والاحتكام الى الطلقات الذهبية .
.وجه رئيس الاتحاد الدولي الشكر والتقدير الى دولة الامارات وقال اننا تعودنا دائما ان نقدم الجديد والمبتكر في كل البطولات التي تنظم بالإمارات وها هي البطولة الحالية تحفل بتقديم الو بطولة للزوجي المختلط للاسكيت .
اهدى اللواء الركن عبد الله المهيري نائب رئيس اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم درعا تذكارية لرئيس الاتحاد الدولي للرماية تقديرا لجهوده ودعمه للرماية العالمية بصفة عامة ولرماية الامارات خاصة كما اهدى درعا تذكارية مماثلة لمحمد راشد الناصري مدير عام نادي العين
كما أهدى محمد راشد الناصري درعا تذكارية الى رئيس الاتحاد الدولي للرماية لتشريفه البطولة ودعمه المستمر لرماية الامارات .
وقام المهندس أحمد الحمادي المشرف على مشروع انشاء نادي الرماية الجديد بالريف بشرح الرسوم الخاصة بالمشروع وتمت مناقشتها من كافة جوانبها وابدى المسؤول الدولي بعض الملاحظات الخاصة بالميدان الرئيسي للنهائيات حيث اشتراطات النقل والتقنية الخاصة بالتصوير والنقل المباشر واماكن الجمهور وعوامل الامن والسلامة والتي يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار .
وطلب من اتحاد الامارات ان يستمر هذا التعاون وسف يقدم الاتحاد الدولي خبراته الفنية في هذا الصدد ليخرج الميدان في اكمل صورة مشيرا الى ان الاتحاد الدولي بصدد اعداد دليل لما يجب ان تكون عليه الميادين مستقبلا وسوف يتم تعميمه على جميع الاتحادات الوطنية الاعضاء .
من جانبه وجه اللواء الركن حميد المهيري الشكر والتقدير الى اسرة الاتحاد الدولي على هذا الاهتمام والذي تجسد في اسناد مهمة تنظيم بطولتين في عام واحد مؤكدا ان هذه الثقة تمنح الاتحاد الاصرار والقوة على بذل المزيد من الجهد الفني والتنظيمي في المستقبل .
فلاديمير : لا عودة للدبل تراب وسنكثف البطولات
حرص فلاديمير ليسين رئيس الاتحاد الدولي للرماية على عقد جلسة حوارية مشتركة مع كافة الرماة بحضور المدربين والمشرفين للرماة والاتحادات المشاركة وأكد خلال هذه الجلسة ان لا عودة للدبل تراب ضمن النشاط الاولمبي ولكن لا مانع من تنظيمها خلال بطولات الاتحادات الوطنية او الاتحاد الدولي كما حدث هذا العام .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.