الشامسي يستقبل وفداً من الجامعة القاسمية بالشارقة

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه بمبنى القيادة أمس، وفداً من الجامعة القاسمية بالشارقة برئاسة الدكتور عطا حسن عبدالرحيم القائم بأعمال عميد كلية الاتصال بالجامعة القاسمية.
ورحب اللواء الشامسي بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المثمر والتنسيق المستمر بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وكافة الأكاديميات والمؤسسات العلمية، ومثنياً على الدور الذي تقوم به في سبيل تطوير المسيرة التعليمية والأكاديمية بإمارة الشارقة.
وتهدف الزيارة للاستفادة من كافة المعطيات التقنية والعلمية بشرطة الشارقة، والتي تمكن الجامعة، وأجهزتها ووحداتها من أداء عملها بكفاءة عالية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلبة، والدفع بعلاقات الشراكة قدماً نحو الاستثمار الأمثل للخبرات والموارد العلمية المتوفرة لديهما، ولاسيما الفرص التدريبية التخصصية الميدانية المتاحة لطلبة الجامعة، لإكسابهم الكثير من المعلومات والمهارات العملية، التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل مستقبلاً.
وفي ختام الزيارة قام اللواء سيف الزري الشامسي، بإهداء الوفد الزائر درع القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمنياً استمرار التعاون الوثيق بين شرطة الشارقة والجامعة القاسمية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.