افتتاح مكتب ومخزن “مارين فارما” في ميناء الفجيرة

الإمارات

افتتح الشيخ سلطان بن صالح بن محمد الشرقي، نائب رئيس مجموعة الفجيرة الوطنية مكتب ومخزن مارين فارما- الشركة المتخصصة بتزويد الأدوية للسفن داخل ميناء الفجيرة والمندرجة ضمن الشرق للرعاية الصحية التابعة لمجموعة الفجيرة الوطنية -.
أقيم حفل الافتتاح في مقر مارين فارما في مبنى مركز ميناء الفجيرة الطبي بحضور كبار المسؤولين من ميناء الفجيرة والمنطقة الطبية ودائرة الجمارك، بالإضافة إلى شركات ووكلاء وموردي الأدوية،وكلاء تموين السفن، ووكلاء الملاحة والشحن البحري، إلى جانب حضور الرئيس التنفيذي للشرق للرعاية الصحية د. ستيوارت بينيت،وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للشرق للرعاية الصحية ومجموعة الفجيرة الوطنية.
وقام الشيخ سلطان بن صالح الشرقي بجولة في مكتب ومخزن مارين فارما استمع خلالها إلى شرح مفصل حول بالخدمات واجراءات العمل المتبعة.
وصرح الشيخ سلطان بن صالح الشرقي ان مارين فارما تعتبر إضافة جديدة لمركز ميناء الفجيرة الطبي الذي يقدم خدمات صحية على أعلى مستوى لقطاع الملاحة البحرية بإشراف فريق طبي متخصص، إلى جانب صيدلية ميناء الفجيرة المتوجودة ضمن مقر المركز الطبي، وبذلك نكون على استعداد تام لتلبية احتياجات الرعاية الصحية داخل ميناء الفجيرة على أعلى مستوى ووفق معايير عالمية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.