“بنك المشرق” راعياً رسمياً لبطولة “جولف الميدالية الوطنية الشهرية”

الرئيسية الرياضية

دبي: الوطن

أعلن اتحاد الإمارات العربية للجولف، عن شراكة استراتيجية جديدة، عبر توجه بنك المشرق الرائد في القطاع المصرفي، ليكون راعياً رسمياً لبطولات “الميدالية الشهرية الوطنية” في موسمها الجديد 2019-2020، والتي تستهل نسختها الرابعة في 26 أكتوبر الجاري، وتتضمن 6 جولات في 5 إمارات مختلفة، والهادفة إلى توفير مزيدٍ من الفرص للمواهب الناشئة في الدولة للكشف عن موهبتها.
ويسعى اتحاد الإمارات للجولف في شراكته الاستراتيجية الجديدة مع بنك المشرق، لاستثمار هذه الراعية ضمن خططه الاستراتيجية على صعيد بطولة “الميدالية الوطنية الشهرية” والهادفة إلى زيادة انتشار اللعبة والتي تأتي ضمن استراتيجية اتحاد اللعبة على صعيد اتاحة مزيدٍ من الفرص للعناصر الوطنية في الدولة للكشف عن موهبتها والانخراط تدريجياً في المسابقات الرسمية.
المهيري : سعداء بشراكتنا الهادفة
من جهته أعرب إبراهيم المهيري رئيس قسم المشرق الإسلامي للأفراد، ومجموعة الخدمات المصرفية للإماراتيين، عن سعادته بالشراكة الجديدة مع اتحاد الجولف، بأن يكون “بنك المشرق” الراعي الرئيس لموسم بطولة “الميدالية الوطنية الشهرية”.
وقال المهيري: “سعداء بأن يكون “بنك المشرق” الراعي الرسمي للموسم الجديد في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية 2019-2020، لما تمثله هذه البطولة من فرص لعرض الإرث الرياضي في الدولة، بجانب أنها منصة لاكتشاف المواهب، وتواكب من حيث نهجها التوجهات العامة في “بنك المشرق” على صعيد تعزيز ثقافة التميز الرياضي في الدولة، وتوفر منصة للاعبي الجولف الإمارات للكشف عن موهبتهم والتفوق في حياتهم المهنية على صعيد هذه الرياضة”.
الشامسي : الرعاية تستهدف تطوير اللعبة ونشرها
بدوره قال خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف، إن: “بطولة الميدالية الوطنية الشهرية تمثل منصة مثالية لـ “بنك المشرق” لتعزيز تواصلهم وعلاقتهم مع مواطني الدولة، خصوصاً أن هذه الشراكة ستتيح للبنك الرائد فرصة لعرض علامتهم التجارية ومنتجاتهم المصرفية الرائدة على شريحة واسعة من المواطنين من مختلف الإعمار”.
6 جولات في 5 إمارات
وتدشن البطولة أولى جولاتها في موسم 2019-2020، في السادس والعشرين من الشهر الجاري، حين يستضيف نادي “ياس لينكس” في أبو ظبي الجولات الافتتاحية، على أن تتبع بجولة نادي العين للفروسية والرماية، ومن ثم جولات، نادي الحمراء للجولف في راس الخيمة، ونادي خور دبي للجولف واليخوت، وتلال دبي، ليسدل الستار عن الموسم في جولة نادي الشارقة للجولف والرماية


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.