منتخبنا يخسر من تايلاند 2/1 ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023

الرئيسية الرياضية

خسر منتخبنا ، أمام مضيفه تايلاند (1-2) أمس الثلاثاء، على ستاد ثاماسات في باثوم ثاني، بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.
سجل تيراسيل دانجدا، الهدف الأول لتايلاند في الدقيقة (26)، وأضاف إيكانيت بونيا الهدف الثاني في الدقيقة (51)، فيما سجل هدف المنتخب الإماراتي علي مبخوت في الدقيقة (45+2).
وتصدر منتخب تايلاند، ترتيب المجموعة بـ7 نقاط من 3 مباريات، بفارق الأهداف أمام فيتنام، مقابل 6 نقاط للإمارات، و3 لماليزيا، ولا شيء لأندونيسيا.
وتقام الجولة الخامسة يوم 14 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، حيث تلتقي فيتنام مع الأبيض في هانوي، وماليزيا مع تايلاند في كوالالمبور.
قدم منتخب الإمارات مباراة متواضعة مقارنة مع مبارياته الثلاثة في التصفيات الآسيوية حتى الآن، وباستثناء الهدف الشرفي الذي سجله، برأسية قوية من هدافه التاريخي مبخوت، لم تكن هناك فرص حقيقية تذكر للفريق.
وأنقذت عارضة وقائم متخب الإمارات الفريق من خسارة تاريخية بالشوط الأول، بإنقاذ الحارس خالد عيسى من فرصتين حقيقتين، في الوقت الذي تلقى فيه مبخوت إنذارًا سوف يبعده عن تشكيلة فريقه في المباراة المقبلة.
ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات كأس آسيا 2023، والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 .وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.