اطلع على توصيات هيئة تطوير معايير العمل في الإمارة

عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

الإمارات

 

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي أمس الاجتماع الأسبوعي للمجلس وذلك في مكتب سمو الحاكم.
وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة .. اطلع المجلس على توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مناقشة سياسة هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة و التي من شأنها احداث التكامل بين المؤسسات الحكومية لتحقيق التنمية الشاملة التي تتبناها إمارة الشارقة ووجه بإحالة التوصيات إلى هيئة تطوير معايير العمل للنظر في تطبيقها وتجهيز الرد عليها.
وضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى تحقيق الأمان الأسري والاستقرار السكني و الاجتماعي والاقتصادي اعتمد المجلس القائمة الثانية لسنة 2019 من المستفيدين من تحويل قرار الدعم السكني من فئة القرض إلى فئة المنحة.
وقال سعادة المهندس خليفة بن مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان إن المكرمة التي وجه بها صاحب السمو حاكم الشارقة لها الأثر الكبير في تخفيف الأعباء عن المواطنين و توفير الحياة الكريمة لهم بعيدا عن ارهاق أنفسهم بالديون والأعباء المالية الكبيرة.. مؤكدا أن الدائرة تعمل على دراسة جميع المستحقين للمكرمة واستيفائهم للشروط لمباشرة العمل على تحويلها إلى منحة.
وقدم سعادة علي بن سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي عرضاً حول تحقيق مطار الشارقة انجازاً نوعياً جديداً بتصدره لمطارات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحصوله على المركز الرابع عالمياً من حيث دقة إقلاع الرحلات والتي وصلت إلى 91.1% ضمن خطته التي تهدف إلى إقلاع الطائرة حسب الموعد المحدد دون أي تأخير .. في حين أن هذه النسبة وصلت إلى 95% حسب بيانات ” أو أي جي”، المؤسسة الدولية المزودة لبيانات المطارات وشركات الطيران والتي اعتمدت “15 دقيقة هامش التأخير” في الرحلة.
و أوضح أن وصول مطار الشارقة الدولي لهذا المستوى الكبير وتحقيقه للإنجازات يأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة مباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة الأمر الذي أسهم في تطوير جميع الخدمات وتوفير التسهيلات التي وصلت بالمطار إلى المستويات المتقدمة عالمياً.
وأكد رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي أن تحقيق هذا الانجاز جاء نتيجة الإجراءات الاستثنائية التي يتبعها المطار بالتعاون مع الشركاء والجهود المشتركة التي تبذلها جميع القطاعات بالمطار في مختلف الوظائف والتي تعـد أحد العناصر الرئيسية لنجاح عملية التشغيل في أي مطار.
وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة ناقش المجلس عدداً من الموضوعات الحكومية الهامة الرامية إلى توفير أفضل الخدمات للمواطنين والقاطنين على أرض إمارة الشارقة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.