“الفجيرة الاجتماعية الثقافية” تهنئ الفائزيْن بعضوية المجلس الوطني

الإمارات

 

الفجيرة: الوطن

زار وفد من جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية برئاسة خالد الظنحاني الفائزيْن في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة الفجيرة، وهما محمد أحمد اليماحي وصابرين حسن اليماحي في مجلسيهما بدبا الفجيرة، وذلك لتقديم التهنئة لهما بهذه المناسبة، حيث قدم الوفد درعين تذكاريين للفائزيْن، متمنياً لهما التوفيق والسداد في مهمتهما الوطنية تحت قبة المجلس الوطني.
من جانبهما، عبر ممثلا الإمارة في الدورة القادمة للمجلس، عن بالغ سرورهما وسعادتهما بهذه الزيارة الكريمة من قبل أعضاء جمعية الفجيرة الثقافية، مشيدين بالرؤى السديدة للقيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز الوعي السياسي، ودعم مسار التنمية السياسية وصولاً إلى تحقيق رؤية الدولة في تفعيل دور المجلس الوطني الاتحادي في خدمة الوطن وتحقيق مصلحة المواطن، كما أثنيا على القرار الحكيم والخطوة المهمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والمتمثلة برفع تمثيل المرأة الإماراتية في المجلس إلى 50% في الدورة الانتخابية الجديدة لعام 2019 .
بدوره، أكد رئيس الجمعية خالد الظنحاني، حرص الجمعية على التواصل الفعال والمستمر مع أفراد المجتمع كافة، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعات المختلفة وإرساء مبادئ التماسك والتعاون تعزيزاً للصورة الحضارية لدولة الامارات. مشيراً إلى أن التجربة البرلمانية الإماراتية تشهد تطوراً كبيراً ونقلة نوعية في ظل مسيرة التمكين السياسي والنهضة الشاملة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وهو ما يؤكده النجاح الكبير الذي حققته الدورة الرابعة لانتخابات المجلس الوطني من خلال مجموعة الأرقام القياسية التي جعلتها دورة “تاريخية” بامتياز في التجربة السياسية للدولة.
ضم وفد جمعية الفجيرة كلاً من: هدى الدهماني نائب رئيس مجلس الإدارة، وحياة الحمادي الأمين العام، وسعيد محبوب المدير المالي، وفاخرة بن داغر المدير التنفيذي للسعادة والإيجابية، وسلمى الحفيتي مديرة الشؤون الثقافية والتدريب، وموزة اليماحي مديرة البرامج والأنشطة، وناعمة الموح عضو الجمعية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.