“الفيكتوري تيم” يشارك في جائزتي شيامين والصين

الرياضية

 

تشارك زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم في منافسات جائزتي شيامين والصين للزوارق السريعة -فورمولا1- واللتين تقامان تباعا في مدينة شيامين اعتبارا من غد /الجمعة/ وحتى يوم الأحد المقبل.
وتظهر مؤسسة الفيكتوري تيم بوجه جديد (نيو لوك) بعد تعاقد المؤسسة مع الثنائي الجديد المتسابقين السويدي اريك ستارك والذي سيقود في الجولتين المرتقبتين زورق فيكتوري 74 والبطل الايطالي الصاعد دافيد ديل بين الذي سيقود بدوره زورق فيكتوري 33 في الصين وأيضا المراحل المتبقية من منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا 1 لعام 2019 والتي تتضمن الجولة السادسة والختامية في إمارة الشارقة شهر ديسمبر المقبل.
وأتم فريق مؤسسة فيكتوري تيم كافة التحضيرات لخوض التحدي العالمي المرتقب وبمعنويات مرتفعة من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقيم مؤخرا في مقر المؤسسة بدبي واستمر لأكثر من أسبوع .
وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إن زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم تتطلع دائما إلى منصات التتويج في كبرى المحافل والأحداث الرياضية مؤكدا استعداد الفريق على أكمل وجه لخوض التحدي العالمي ..
وأكد أن مجلس إدارة المؤسسة يسعي ومن خلال خططه إلى توفير فرص النجاح للفريق والمتسابقين من اجل مواصلة التنافس وبقوة في المحفل العالمي الكبير في بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1 وتحقيق أفضل النتائج خلال المراحل الثلاث المتبقية في الصين والإمارات .
وقال أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 إنه يأمل في تشكيل حضور متميز في المنافسة وتقليص الفارق مع المتصدر من اجل المنافسة وبقوة في المراحل المقبلة ومن بينها الجولة الختامية في إمارة الشارقة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.