“إمباور” تشارك في افتتاح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2019

الإقتصادية

 

دبي- الوطن:

تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، في افتتاح فعاليات الدورة السادسة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2019، بصفتها “شريك عالمي”، خلال يومي 20 و21 أكتوبر الجاري، في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات؛ وذلك بالتزامن مع رعايتها ومشاركتها، في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتكس 2019″، تحت مظلة “الأسبوع الأخضر”.
وأوضحت “إمباور”، أن “القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، ومعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2019)، يجمعان مصنعي ومزودي الخدمات مع المسؤولين وصناع القرار في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام؛ والذي يتيح المجال أمام المستثمرين في قطاعات الطاقة وتبريد المناطق؛ للاطلاع على أبرز ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في قطاع التنمية المستدامة.
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، “سعداء برعاية فاعليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، والنسخة الـ21 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2019)؛ وذلك في إطار تنفيذ استراتيجيتنا الطموحة التي تنسجم مع (استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء)، والتي تساهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021، وإيمانا بأهداف التنمية المستدامة”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.