دبي تحتفل بمهرجان الأضواء “ديوالي” بفعاليات متنوعة

الإمارات

 

دبي: الوطن

تحتفل دبي بمهرجان الأضواء ديوالي من خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تتنوع بين الحفلات الغنائية والعروض التجارية خاصة على الذهب والمجوهرات إلى جانب إلى فرص الفوز بجوائز قيمة وعروض الألعاب النارية.

وخلال مؤتمر صحفي للكشف عن فعاليات مهرجان الأضواء “ديوالي” في دبي والذي استضافته القنصلية الهندية العامة في دبي يوم الأربعاء 16 أكتوبر بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات ودبي فستيفال سيتي، قال سعادة فيبول، القنصل العام للهند في دبي: “يسرنا الدعم الذي تقدمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والذي يُتيح تنظيم فعاليات مهرجان الأضواء “ديوالي” في عدة مواقع في دبي هذا العام. وستغمر البرامج الثقافية وعروض الألعاب النارية والأضواء ومهرجانات المأكولات المدينة بأجواء من الحيوية والحماسة التي لطالما اشتهر بها مهرجان “ديوالي”، الذي يُعتبر واحداً من أضخم المهرجانات في الهند، وباسم الجالية الهندية في الدولة أود التعبير عن عميق الامتنان للقيادة الإماراتية لإتاحة هذه الفرصة لنا للاحتفال بأفضل طريقة ممكنة في دبي وسائر إمارات الدولة، إذ يمثل هذا واحداً من أعمق أواصر الصداقة التاريخية بين البلدين”.

ويأتي مهرجان الأضواء “ديوالي” ضمن جدول فعاليات قطاع التجزئة الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بهدف دعم قطاع تجارة التجزئة في الإمارة.

وفي سياق تعليقه على العروض الترويجية التي سيشهدها مهرجان الأضواء “ديوالي”، قال محمد فراس، مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعكس مهرجان “ديوالي” الذي يندرج ضمن جدول فعاليات قطاع التجزئة الطابع العالمي والبيئة متعددة الثقافات لإمارة دبي. وخلال العام الحالي سيتضمن هذا الحدث مجموعة من الحملات الترويجية والاحتفالات التي تمنح المقيمين في دبي وزوارها تجربة لا تنسى”.

وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية بدبي: “يسعدنا المشاركة في احتفالات ’ديوالي‘ التي ستنظم في مختلف أنحاء دبي ونسعى لتقديم تجربة غير مسبوقة لزوارنا في إطار فعاليات مهرجان الأضواء. وتم تصميم “حديقة هاتي” العرض الرابع من سلسلة عروض تخيل خصيصاً لهذه المناسبة بهدف نشر أجواء البهجة مع القصة الرائعة المستوحاة من عالم بوليوود، فضلاً عن إيقاعات الطبول النابضة بالحيوية والأضواء الملونة. يستضيف أيضاً دبي فستيفال سيتي مول لأول مرة في الشرق الأوسط معارض ’إيلفانت باريد‘ وذلك تكريماً لنجم عرض “تخيل” الجديد الفيل المحبوب الصغير’هاتي‘. وبإمكان الزوار استكشاف 50 قطعة فنية مزخرفة لصغار الفيلة بحجمها الطبيعي للتعرف على هذه الحركة العالمية ودوافعها النبيلة، وذلك لغاية 29 نوفمبر”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.