وفد من بلدية العين يزور موقع مشروع واحة الزاوية في “الفقع”

الإمارات

 

العين: الوطن

زار وفد من إدارة الأراضي والعقارات ببلدية مدينة العين برئاسة الدكتور علي صالح الحميري مدير إدارة الأراضي والعقارات مشروع واحة الزاوية للتعرّف على إجراءات تسجيل عقود البيع والشراء والتحديات التي تواجه عمليات التسجيل والتعرّف على التطورات ومجريات الأعمال في المشروع.
وكان في استقبال الوفد السيد عبدالله سعيد بروك الحميري نائب رئيس مجلس إدارة شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري وعدد من العاملين بها، حيث جرى استعراض مختلف الامور المتعلقة بإجراءات تسجيل عقود البيع والشراء، والاطلاع على آخر التطويرات في هذا المشروع الحيوي في مدينة العين.
وأطلع الوفد على اجراءات تسجيل الاراضي في المشروع بعد الإعلان عن تحويل منطقة المشروع الى منطقة استثمارية والسماح لجميع الجنسيات بتملك الأراضي والوحدات السكنية، وصاحب السيد خلدون محمد صالح الوفد في جولة تعريفية أطلعهم فيها على مجريات العمل في المشروع وما تم إنجازه وتنفيذه في المرحلة الأولى من المشروع الذي تضمن فيه تطوير جزء من البنية التحتية والأراضي والفلل والوحدات سكنية.
وأكد الدكتور علي صالح الحميري خلال تفقده سير عمل إجراءات التسجيل على حرص ودعم بلدية مدينة العين للمطورين واصحاب المشاريع من خلال تسهيل الإجراءات بشكل يخدم المطورين والمستثمرين وتقديم أفضل الخدمات لإتمام عملية تسجيل البيع على المخطط وما يتبعها من التصرفات العقارية على العقود في السجل العقاري الاولي وإجراءات نقل الملكية على السجل العقاري.
ومن جهته أكد خلدون محمد صالح المدير التنفيذي لشركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري أن الشركة ماضية حسب المخطط الزمني في تنفيذ مشروع واحة الزاوية وتسليم الأراضي والوحدات السكنية، موضحاً ان المشروع قد شهد خلال السنوات القليلة الماضية اقبالاً كبيراً مما ساعد على بيع 95% من أراضي ووحدات المشروع.
أكد الطرفان على أهمية عقد الاجتماعات والتعاون بشكل دوري والوقوف على تذيل التحديات بشكل مستمر فيما يخص إجراءات التسجيل وعمليات تصريح الإعلان و الترويج للبيع على المخطط وخدمات حساب ضمان المشاريع في المشروع.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.