فندق باب القصر يحتفل بمرور 3 سنوات على افتتاحه

الإقتصادية

أبوظبي _ الوطن:
احتفل فندق باب القصر المطل على كورنيش ابوظبي , صباح أمس بذكرى مرور ثلاث سنوات على افتتاحه , في حديقة الفندق المؤدية لشاطئ البحر في احتفالية مميزة شهدها كلا من السيد يحيى بكر، الرئيس التنفيذي لـ EMROC
و السيد نيمو أسيموفيك المدير العام للفندق والسيد مصطفى طنطاوي مدير العمليات والسيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الاقسام وفريق العاملين .
وأعرب السيد بكر عن سعادته للاحتفال بهذه المناسبة مشيدا بالنجاح الذي حققه العاملين بالفندق خلال السنوات الثلاث الماضية في تعزيز قطاع الضيافة والسياحة في إمارة أبوظبي .
وأشاد ” بفريق العمل المُتفاني لمنح ضيوف الفندق تجارب منقطعة النظير، ولوضع باب القصر على الخارطة كأحد الفنادق الرائدة في العاصمة الجميلة ابوظبي “.
وأشار السيد نيمو ان فندق باب القصر المكون من 677 غرفة وجناحا. الى جانب الشقق الفندقية الفاخرة يسهم بدور بارز في السياحة الراقية في ابوظبي .
وأكد ان الفندق يعمل على تقديم معايير فخامة استثنائية، وتجارب إقامة مثالية، وإدارة عمليات ممتازة لراحة الضيوف والنزلاء وكافة الفعاليات والمناسبات التي تقام فيه تحت إدارة ملينيوم اندكوثبورن .
يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية إضافةً إلى 85 جناحا لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.
ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 16 غرفة اجتماعات ومركز صحي راق ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم.
وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجانا في الموقع.
ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.