سولشاير يحدد شرطه قبل مغادرة مانشستر يونايتد

الرياضية

حدد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم موقفه النهائي من الاستقالة بعد النتائج السلبية منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية بعد ظهر أمس السبت أن المدرب النرويجي سيفكر بمسألة الاستقالة من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد إذا استمرت معاناة النادي من حيث النتائج.
ويحتل يونايتد المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية سيئة جداً ، ويمكن أن يتراجع إلى منطقة الهبوط إذا حقق مزيداً من النتائج السلبية عندما يواجه ليفربول اليوم الأحد.
ويصر سولشاير على أنه واثق من قدرته على تغيير الأمور عندما سئل عن مستقبله في مؤتمر صحفي عقده أمس الأول ، لكنه شدد على نيته بالاستقالة إذا شعر أن ذلك في مصلحة الشياطين الحمر.
وتضيف صحيفة “ديلي ميرور” أن المدرب النرويجي واثق من قدرته على التغلب على الركود الذي أصاب الفريق ، لكنه يكن الكثير من الاحترام لأنصاره لوضع مانشستر يونايتد ولا ينوي خسارتهم.
وتقول هذه المصادر إن المقربين من سولشاير يعتقدون أنه يمكن أن يغادر منصبه في ملعب أولد ترافورد إذا شعر أنه لم يعد الرجل المناسب ، أو إذا لم يحصل على مساندة أو الدعم الكافي من اللاعبين.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.