عبيد الطاير يلتقي مع وزير العلاقات الخارجية في حكومة جيرسي

الإقتصادية الرئيسية

 

في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تطوير شبكة علاقاتها الدولية، وتعزيز سبل التواصل البناء مع مختلف دول العالم، التقى معالي عبيد حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية، يوم الجمعة المنصرم مع السيناتور آيان غورست، وزير العلاقات الخارجية في حكومة جيرسي، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين والتي انطلقت فعالياتها مؤخراً في العاصمة الأمريكية واشنطن وتستمر حتى يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي.
وبحث الجانبان، فرص التعاون المستقبلية وإمكانات وسبل تعزيزها خاصة في مجال تبادل المعلومات للأغراض الضريبية، وآخر التطورات المتعلقة بتوقيع اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات التي من شأنها تحفيز وزيادة النشاط التجاري والاستثماري المتبادل بين البلدين الصديقين.
وتعليقاً على اللقاء؛ أكد معالي عبيد حميد الطاير على أهمية الانتهاء من توقيع اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات، وضرورة توحيد الجهود وتوجيهها لتحقيق المصالح المشتركة للبلدين. وقال معاليه: “تتطلع دولة الإمارات لتطوير علاقاتها الثنائية مع جزيرة جيرسي البريطانية، ونأمل أن يسهم هذا اللقاء في تعزيز وتوطيد العلاقات المالية والاقتصادية والتجارية بين الجانبين.” وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.