2500 زائر يحضرون “المهرجان الصحي المجاني” بمستشفى ثومبي الجامعي في عجمان

الإمارات

 

عجمان – الوطن:
حضر أكثر من 2500 شخص من أكثر من 40 جنسية المهرجان صحي الضخم والحملة الطبية المجانية ” الذي نظمته مستشفى ثومبي الجامعي في عجمان ، أكبر مستشفى أكاديمي خاص في المنطقة ، وذلك الجمعة الماضي ، 18 أكتوبر 2019.
قام الدكتور محي الدين ثومبي ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي ، بافتتاح المهرجان رسميًا بحضور السيد أكبر محي الدين ثومبي – نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي ، والدكتور محمد فيصل برويز – الرئيس التنفيذي للعمليات لمستشفى ثومبي الجامعي وأعضاء آخرين من الفريق الإداري لمجموعة ثومبي.
بدأ البرنامج بجلسة يوجا مدتها ساعة أدارتها مؤسسة ” آرت أوف ليفنج”. أقيمت بعدها الحملة الطبية المجانية ابتداء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً حيث شملت الحملة جميع المستشفيات الثلاثة الموجودة في مدينة ثومبي الطبية ” ثومبي ميديسيتي” وهم مستشفى ثومبي الجامعي ومستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ومستشفى ثومبي للأسنان.
وقد استفاد الزائرون من الاستشارات الطبية المجانية في جميع التخصصات ، بالإضافة إلى الأدوية المجانية والفحوصات التشخيصية والمخبرية المخفضة. كما كانت فحوصات تخطيط القلب والأشعة فوق الصوتية مجاناً للأشخاص المحولين من قبل الأطباء المتخصصين لإجراء هذه الفحوصات.
وتعليقًا على هذا المهرجان الصحي الضخم والحملة الطبية المجانية ، فقد قال الدكتور محي الدين ثومبي : “تقوم مجموعة ثومبي بشكل دوري بإجراء معسكرات صحية مجانية لتعم الفائدة على الجمهور ، حيث نعتقد أنه من المهم تعزيز الوعي الصحي بين مختلف فئات المجتمع و الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة ، خاصة في ضوء انتشار أمراض نمط الحياة السريع والتوتر الذي يؤثر على صحة الأفراد. وتنظيمنا لهذا الحدث كجزء من أنشطة المسؤولية المجتمعية لدينا ، يهدف إلى تشجيع الناس على تبني أنماط حياة صحية ، وفي الوقت نفسه مساعدتهم في الاكتشاف المبكر للمشاكل الصحية والتعامل معها بفاعلية ،وذلك بمساعدة أطبائنا المختصين والمرافق والخدمات المتقدمة التي نوفرها “.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.