لافيستا العقارية: نجاح يغذيه الطموح

الإقتصادية

ابوظبي _الوطن
استضافت لافيستا العقارية أمسية ناجحة ضمت المستشار السعودي محمد الخالدي ومجموعة كبيرة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والاعلاميين والعملاء تحت عنوان الحدث الماسي العقاري، واقيمت الفعالية في فندق سانت ريجيس الكورنيش في ابوظبي.
لم تتفوق أي شركة عقارية من خلال المستويات المتميزة لشركة إعمار تمامًا كما فعلت لافيستا العقارية. بعد آخر إنجاز لها كرقم 3 من بين أفضل شركات الوساطة التي تبيع عقارات إعمار ، وتطمح لافيستا إلى الصعود إلى القمة والمركز الأول في عام 2020.
ويقول احمد حسين رئيس مجلس إدارة شركة لافيستا العقارية:
نحن سعيدون للوصول إلى هذه الإنجازات الكبيرة خلال وقت قصير وطموحنا الوصول للمركز الأول من خلال العمل المتواصل والجهد الكبير 24 ساعة في اليوم من شأنه أن يجعل من لافيستا في طليعة سباق إعمار في أقل من 6 أشهر من دخوله.
وعندما أطلق أحمد حسين ، رئيس مجلس إدارة شركة لافيستا ، شركة السمسرة مرة أخرى في عام 2016 ، كان لديه هدف واحد واضح ، وهو بناء قوة موثوق يمكن حسابها للمستثمرين ومشترو المنازل على حد سواء. لقد مرت 3 سنوات حتى الآن ، ولا يبدو أن هناك شيء يعوق لافيستا عن تلك الرؤية. مع وجود الملايين من المبيعات في سجلها ، تعد لافيستا من ضمن الشركات المتعاملة بملايين الدولارات ومحفظة رائعة من العملاء الجيدين في السوق السعودي، إلى جانب كونها وسيط إعمار البلاتيني بكل فخر.
وتقوم الشركة أيضًا بإعادة تحديد العلاقة بين سماسرة العقارات والعملاء من خلال تزويدهم بالخدمة العالمية في بلدانهم الأصلية دون الحاجة إلى السفر إلى الإمارات العربية المتحدة. وهذا يمتد من إيمان حسين بأن توفير وصول المستثمرين إلى أفضل التوجيه في هذا المجال هو مفتاح استمرار علاقة طويلة الأجل متجذرة في أقصى درجات الثقة.
لدى لافيستا حاليًا أكثر من 100 من الموظفين المدربين تدريباً جيداً وذوي الخبرة ، يتحدثون 7 لغات ويقدمون خدماتهم وخبراتهم لمئات العملاء من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والمملكة المتحدة. ولا ينبغي أن يكون مفاجأة أن لافيستا تضع أعينها على الأسواق الرئيسية الأخرى مثل الصين وروسيا والولايات المتحدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.