برشلونة يضع المغربي أمين حاريث تحت المجهر

الرياضية

يعمل نادي برشلونة على تدعيم صفوفه على المدى القريب والبعيد، حيث يجوب كشافو الفريق الكتالوني مختلف أنحاء العالم من أجل العثور على المواهب التي يمكنها اللعب في الكامب نو.
وأبدت إدارة البلاوجرانا اهتمامها بخدمات الدولي المغربي أمين حاريث، لاعب شالكه الألماني، وقررت متابعته للوقوف على مدى تطور مستواه في أفق الاستفادة من خدماته خلال المواسم القليلة القادمة.
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الأمانة الفنية للفريق الكتالوني، سوف تتجسس مباشرة على أمين حاريث ذو الـ22 سنة، لاعب وسط شالكه 04، وتابعت الصحيفة الإسبانية: “سعر أمين حاريث ينمو مثل الرغوة، حيث يُعتبر الدولي المغربي المحرك الأكبر لشالكه 04، إذ كان قادراً هذا الموسم على تسجيل 4 أهداف، كما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه خلال 7 مباريات بالدوري الألماني”.
وبصم أمين حاريث هذا الموسم، على مستويات تشي بالدهاء الكروي، بعد أن منحه المدرب ديفيد فاجنر، فرصة إثبات وجوده، خاصة بعد اللحظات العسيرة التي عاشها اللاعب المغربي خلال الموسم الماضي، نتيجة تأثره بارتكاب حادثة سير مميتة بمدينة مراكش المغربية.
وفاز الدولي المغربي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر أغسطس، ليُعلن عودته إلى دائرة التوهج، مؤكداً توقعات المتخصصين التي رأت فيه لاعباً للمستقبل من طينة الكبار.
ويمتلك برشلونة علاقات جيدة مع إدارة شالكه الألماني، ففي الصيف الماضي، انتقل المدافع خوان ميراندا من الفريق الكتالوني إلى النادي الأزرق، على سبيل الإعارة.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.