مارسيل كايزر: نحن جميعًا متفقون على ما نريد تحقيقه كفريق

الرياضية

أبوظبي، الوطن
عبر مدرب فريق الجزيرة مارسيل كايزر عن سعادته بفوز فريقه مساء أمس الأول بثلاثية أمام فريق خورفكان في أولى مباريات فخر أبوظبي بعد عودة كايزر لتدريب الفريق الأسبوع الماضي.
سجل أهداف الجزيرة كل من خليفة الحمادي وعلي مبخوت وعبد الله رمضان، في مقابل هدف واحد استطاع خورفكان تسجيله، ليحتل فخر أبوظبي المركز الرابع في دوري الخليج العربي برصيد 7 نقاط.
وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: “قدمنا أداءً جيد في هذه المباراة الصعبة، انتزعنا فيها الفوز بثلاثة أهداف فنية جميلة خارج أرضنا، كما لعب خورفكان بشكل منظم، وكان علينا الحذر من هجماتهم المرتدة. بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا على اللعبة في الشوط الأول وقمنا بإهداء جمهورنا هدفين رائعين فيه. ورغم أن الأداء في الشوط الثاني لم يكن بنفس المستوى، لكننا سجلنا أيضا هدف جميل فيه، وأنا سعيد بالأداء وبالنتيجة.”
ويصر مارسيل كايزر على تجاهل أية ضغوط على الفريق والالتزام بتكتيكات وقواعد كرة القدم الجيدة. وأضاف مارسيل: ” تحدثت مع اللاعبين حول مبادئنا، ونحن جميعًا متفقون على ما نريد تحقيقه كفريق، نريد تقديم كرة قدم جميلة تسعد جمهورنا، ولا نفكر الآن في الكؤوس، فما زلنا في بداية الموسم، لكننا نركز على الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات”.
وخلال المؤتمر؛ أكد كايزر أن ثولاني سيريرو وسلطان الغافري سيعودان إلى التدريبات هذا الأسبوع، ومن المحتمل أن يبقى خلفان مبارك وكينو ومراد باتنة على دكة الاحتياطي بسبب الإصابة.
يستعد فخر أبوظبي للسفر إلى مصر يوم الأربعاء القادم لمواجهة فريق نادي الإسماعيلي في مباراة الذهاب لدور الـ 16 في البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.