نادي الشارقة يتوج بكأس بطولة فردي الأشبال لكرة الطاولة

الرئيسية الرياضية

الشارقة : الوطن
توج لاعب نادي الشارقة لكرة الطاولة ونجمها الواعد، منصور عبدالله، والذي يعد موهبة إماراتية لافتة بكأس المركز الأول على الدولة وفاز بالميدالية الذهبية في بطولة فردي الأشبال الأولى بعد أن لفت الاضواء إلى مستواه العالي وانتزع اللقب، فيما حاز زميله ذياب طارق على المركز الثالث على الدولة وفاز بالميدالية البرونزية.
وخاض نجم نادي الشارقة منصور ثمانية مواجهات من العيار الثقيل مع أبطال في اللعبة، حتى صعد بمهارة عالية وتحد كبير للمباراة النهائية أمام غريمه لاعب نادي شباب الأهلي، في البطولة التي استضافتها صالة نادي النصر وشارك في مجرياتها 41 لاعباً من مختلف أندية الدولة بإشراف اتحاد الامارات لكرة الطاولة.
وقدم أشبال الشارقة واحدة من أقوى وأمتع البطولات وحققوا نتائج مبهرة، وتمكن اللاعب حمد علي مراد، من التغلب على أبرز مرشحي البطولة لاعب نادي النصر، عبدالله صادق، وتفوق عليه متقدماً إلى الترتيب الخامس على الدولة.
وأشاد الشامسي بمنظومة العمل الكبيرة التي تتولاها إدارة الألعاب الفردية وما تبذله في هذا الصدد من تطوير شامل وتأهيل فني لكافة الفرق بالشكل الصحيح والذي أعاد لها بريقها وتوهجها.
وأفاد رئيس نادي الشارقة أن الإنجاز يضاف لسلسلة الإنجازات التي حققها النادي، مبيناً أن ما يسعى إليه النادي هو تحقيق الفوز والصعود لمنصات التتويج في كافة البطولات وفي مختلف الألعاب سواء الجماعية او الفردية، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يتابع الفرق ويعمل لتوفير أفضل الظروف للاعبين لتحضير أنفسهم بالشكل الذي يجعلهم قادرين على المنافسة في كبرى البطولات وتمثيل نادي الشارقة بالشكل الذي يليق باسم وكيان النادي، موضحاً أن اللاعبين المميزين بكل الفرق بالنادي يجدون كل الدعم والاهتمام ويتم تكريمهم بما يتناسب مع حجم عطاءهم وتقدير انجازاتهم.
من جانبه قدم المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية شكره وتقديره للدعم الكبير الذي تجده الألعاب الفردية والاهتمام اللافت من سعادة سالم عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة ونائبه محمد جمعة بن هندي وأعضاء مجلس الادارة، مبيناً أن الإنجازات التي ظلت تحققها فرق النادي ثمرة الجهد المبذول من الإدارة العليا وأعضاء مجلس الإدارة، مهنئاً فريق أشبال كرة الطاولة بهذا الانجاز والذي يضاف لسجل إنجازات النادي.
وشدد رئيس الألعاب الفردية على أن الفوز بالبطولة وسط هذا الكم الكبير من اللاعبين والتنافس من قبل الاندية يؤكد على جودة المواهب الإماراتية اذا ما وجدت الأجواء التي تساعدها على إخراج مواهبها، ذاكراً أنهم يعملون بكل طاقتهم لتجويد الأداء وتأسيس قاعدة قوية من اللاعبين المواطنين في مختلف الألعاب للمنافسة على كافة البطولات المطروحة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.