الاتحاد الدولي للسباقات البحرية: مكانة رائدة للإمارات على خريطة الرياضات

الرئيسية الرياضية

 

أكد الايطالي الدكتور رافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي للسباقات البحرية – يو أي ام – المكانة المتميزة التي تحتلها دولة الإمارات على خريطة الرياضات البحرية العالمية من خلال الدور الملموس لاتحاد الرياضات البحرية والأندية الإماراتية أو من خلال مشاركة سفراء رياضة الإمارات في مختلف الأحداث والبطولات العالمية والدولية وجدارتهم المستمرة بالصعود إلى منصات التتويج.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الدكتور كيولي مع وفد اتحاد الإمارات للرياضات البحرية برئاسة حريز المر محمد بن حريز رئيس الاتحاد واحمد إبراهيم محمد نائب رئيس الاتحاد على هامش الاجتماع رقم 92 للاتحاد الدولي للسباقات البحرية – يو أي ام – والذي اختتمت أعماله اليوم في عروس البحر الأصفر مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ الصينية.
وحرص وفد اتحاد الإمارات للرياضات البحرية على تقديم التهنئة إلى الدكتور كيولي بعد نهاية الاجتماع واجتماعات الجمعية العمومية بإعادة انتخابه وتجديد الثقة فيه رئيسا للاتحاد الدولي للرياضات البحرية -يو أي ام- لأربع سنوات قادمة.
وشارك حريز المر محمد بن حريز والذي يعد العربي الوحيد الذي يشغل عضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية – يو أي ام – في الاجتماع الذي استمر يومين لمناقشة تقارير اللجان المعاونة في الاتحاد الدولي والتي تخص فعاليات وسباقات الزوارق السريعة والدراجات المائية.
وحضر احمد إبراهيم محمد الاجتماعات التي استمرت زهاء الأسبوع مشاركا في عضوية ثلاث لجان هي لجنة الزوارق السريعة – الكومونوف – ولجنة فورمولا المستقبل ولجنة تطوير الناشئين والشباب وأيضا سالم راشد الرميثي عضو اللجنة الدولية للزوارق السريعة -فورمولا1 واحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
وقال حريز المر محمد بن حريز إن أنظار العالم ستتوجه صوب دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة المقبلة حيث ستكون مقرا للعديد من الأحداث باحتضان مياهها أربع فعاليات عالمية كبرى خلال شهر ديسمبر المقبل.
وأشار إلى أن عشاق الرياضات البحرية العالمية على موعد مع الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا2 في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 5 إلى 6 ديسمبر المقبل والجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- في دبي خلال الفترة من 12-14 ديسمبر المقبل وأسبوع الشارقة للبطولات العالمية والذي يجمع ختام بطولات العالم في الزوارق السريعة -فورمولا1 واف 4 أس والدراجات المائية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.