“المحترفين” توقع شراكة استراتيجية مع “تيك توك”

الرياضية

وقعت رابطة المحترفين الإماراتية شراكة استراتيجية مع “تيك توك” – المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة – تهدف إلى توزيع والترويج لكرة القدم الإماراتية ولتكون الرابطة أول شريك رياضي لـ”تيك توك” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وبتوقيع هذه الاتفاقية، تنضم رابطة المحترفين الإماراتية إلى قائمة من أبرز الأندية والدوريات العالمية التي تروّج محتواها على تطبيق “تيك توك” مثل الدوري الإسباني، وريال مدريد، وبرشلونة وبايرن ميونيخ.
ومنذ إطلاق قناة الرابطة على التطبيق @AGLeague في أغسطس الماضي تجاوز عدد متابعيها الـ7 آلاف، كما حصدت مقاطع الفيديو التي نشرتها أكثر من 3 ملايين مشاهدة و 45 ألف إعجاب.
وأكد وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية أن الاتفاقية خطوة إيجابية تتماشى مع استراتيجية الرابطة الساعية إلى الترويج لدوري الخليج العربي حول العالم.. وقال ” محتوى الفيديو هو جزء أساسي من خططنا للتوسع في العالم الرقمي، و”تيك توك” يملك مليار مستخدم وأسرع معدل نمو لتطبيق في العالم، مما يمكننا من الوصول إلى شريحة جديدة من المتابعين حول العالم وتعزيز التجربة التفاعلية على الانترنت بالنسبة لمتابعينا الحاليين”.
من جانبها أكدت جيتا جايماجامي، مديرة الاتصالات الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى “تيك توك”.. أنها تتطلع للعمل مع رابطة المحترفين الإماراتية لإشراك المتابعين على التطبيق وتوسيع قاعدة متابعي الدوري في المنطقة.
وقالت ” باعتبارنا أحد أهم تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة في المنطقة والعالم، فإننا نسعى دائما للتعاون مع المؤسسات الخاصة والحكومية لنشر المحتوى الإيجابي المفيد عبر منصة “تيك توك”، وشراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية خطوة طبيعية كجزء من تركيزنا على المجال الرياضي”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.