” المحترفين” تحتفل بخريجي برنامج شهادة الرابطة في الإدارة التنفيذية والإعلام والتسويق

الرياضية

دبي- الوطن
نظمت رابطة المحترفين الإماراتية مساءأمس الأحد بإمارة دبي، حفل تخريج المشاركين في برنامج شهادة الرابطة في نسخته الأولى التي نظمت الموسم الماضي في محوري الإدارة التنفيذية والإعلام والتسويق.
حضر الحفل عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، الدكتور خالد محمد عبدالله العضو المنتدب لأكاديمية اتحاد الكرة، والمشاركون في البرنامج.
ووجه الجنيبي كلمة لخريجي النسخة الأولى من برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية جاء فيها ” كنا في تحدي في بداية عمل الرابطة للنهوض بالاحتراف والاهتمام بتطوير الكادر الذي يعمل في المنظومة، سواء من جانب الرابطة أو الأندية، بالإضافة إلى تطوير الموارد البشرية، وقمنا باستقطاب أفضل الكفاءات المتخصصة من الاتحاد الأوروبي والدوري الإنجليزي لكرة القدم للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال وذلك بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الكرة”. وأضاف الجنيبي أن العمل في التطوير سيتواصل من خلال تقديم برامج أخرى تخصصية للارتقاء بالكوادر التي تعمل في منظومة كرة القدم، وأشاد بالدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة في المجال الرياضي، التي تدعم الأندية والرابطة مؤكداً أنه العمل يتم وفق رؤية استراتيجية تخضع للتقييم والتطوير عقب كل مرحلة منها، ودعا الجنيبي الخريجين إلى الاستفادة من المكتسبات الجديدة في تطوير العمل في مؤسساتهم الرياضية”.

وتواصل الحفل بتسليم شهادة التخرج ل38 مشاركاً، من العاملين في الأندية والمؤسسات الرياضية وكذلك رابطة المحترفين، هذا وستنطلق النسخة الثانية من برنامج شهادة رابطة المحترفين لموسم 2019-2020 غدا الاثنين 21 أكتوبر بمحور الإدارة التنفيذية مع دفعة جديدة من المشاركين، سيتم خلالها تناول محور الإدارة الرياضية، الشؤون المالية وإدارة الشركات في كرة القدم ثم الإدارة الفعالة للمنشآت ويختتم بمحور الفعاليات الرياضية


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.