غرفة عجمان تختتم محطة التعلم الأولى “الابتكار في العمل الحكومي”

الإقتصادية

 

عجمان- الوطن:

اختتمت غرفة تجارة وصناعة عجمان محطة التعلم الأولى بعنوان “الابتكار في العمل الحكومي” والمقدمة من مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي عبر منصة إدراك التي نظمتها إدارة التطوير والابتكار بمشاركة 24 موظفا في مختبر عجمان الحي التابع لحكومة عجمان الرقمية.
وأكد ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الاعضاء في غرفة عجمان، أن مجلس إدارة الغرفة يولي أهمية خاصة لدعم بيئة الابداع الابتكار بما ينعكس على أداء الغرفة داخليا وعلى الخدمات الموجهة لمجتمع الاعمال في إمارة عجمان، وذلك من خلال استحداث الغرفة لإدارة التطوير والابتكار.
مشيراً إلى ان إدارة التطوير والابتكار تعمل وفق منهجية عمل تضع موظفي الغرفة على رأس أولوياتها، لتستهل برامجها الموجهة لموظفي غرفة عجمان بمحطة التعلم الأولى “الابتكار في العمل الحكومي” والاعتماد خلاله على النمط التدريبي المبتكر باستخدام التكنولوجيا الحديثة لتعزيز مفهوم التفكير الابداعي للموظفين بدلا من النمط التقليدي.
ووجه ناصر الظفري الشكر إلى حكومة عجمان الرقمية على التسهيلات المقدمة لتنظيم هذا البرنامج التدريبي في مختبر عجمان الحي، معتبراً المختبر إضافة مميزة في إمارة عجمان تحفز بيئة الابداع وتعكس توجيهات القيادة الرشيدة في توفير الوسائل والادوات المساهمة في تطوير خطط الابتكار.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.