اللولو يفتتح متجر اكسبرس جديد في منطقة الهير بالعين

الإقتصادية

 

أبوظبي- الوطن:

افتتح لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط، متجر لولو اكسبرس فرش ماركت الجديد في وسط منطقة الهير بمدينة العين، وبذلك يصل عدد متاجر لولو إلى 180 متجراً حول العالم.
يقع المتجر الجديد في شارع رقم 13 بالقرب من مسجد الفلاح، وقد تم افتتاح المتجر بواسطة سعيد الرامس محمد النقيطة العامري وبحضور يوسف على موسليام، رئيس مجلس ادارة مجموعة اللولو العالمية. وبمشاركة عدد من الموظفين الحكوميين و مديري اللولو.
وفي معرض حديثه بهذه المناسبة قال يوسف على موسليام: “نحن ملتزمون دائماً لتقديم منتجات عالية الجودة بأفضل الاسعار. عدا اننا نوفر تجربة تسوق عالمية لعملائنا الكرام في المدن والمناطق الرئيسية، نحرص ايضاً أن تكون متاجرنا قريبة موجودة في جميع الضواحي والمناطق الأخرى حتى لا يضطر الناس إلى القيادة لمسافات طويلة. هذا المتجر يعتبر الفرع العاشر لنا في مدينة العين ومازلنا نسعى في اكتشاف فرص جديدة للتوسع.”
ويتميز المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته الاجمالية 7200 متر مربع، بتوفير تشكيلات واسعة من المنتجات، مثل السلع التموينية، الألبان، المنتجات العضوية، المأكولات الطازجة، الأسماك واللحوم، المنتجات المعلبة والمخبوزات الطازجة والفطائر. عدا ذلك تتوفر بالمتجر جميع المستلزمات المنزلية ومستلزمات الصحة والتجميل، والأدوات المكتبية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.