“سياحة رأس الخيمة” تُطلق مسابقة لابتكار مفهوم منتج سياحي

الإقتصادية

 

أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أمس الأحد، مسابقة حول ابتكار مفهوم منتج سياحي جديد للوجهة الاستثنائية المقبلة لسياحة المغامرات على جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات.
ودعت الهيئة المشاركين من مختلف المؤسسات والمنظمات من إمارة رأس الخيمة ومن أنحاء الدولة إلى تقديم تصاميمهم الإبداعية حيث سيحصل التصميم الفائز على جائزة نقدية قدرها 100 ألف درهم.
وباختيارها لجبل جيس، توفر هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للمؤسسات والمنظمات المشاركة نطاقا حرا للتصميم حيث تقبل اللوحات والرسومات والتصوير الفوتوغرافي والتصوير الرقمي وأية أنماط أخرى من التمثيل الجرافيكي للتعبير عن رؤاهم.
وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، “تشتهر إمارة رأس الخيمة بمكانتها كواحدة من أسرع الوجهات السياحية نموا في المنطقة، ويعود الفضل في ذلك إلى الاستثمارات المتواصلة في تطوير وجهات المغامرات الخارجية التي تستفيد من الطبيعة الغنية في جبل جيس، ومن هذا المنطلق، ينبغي للأفكار المقترحة أن تسلط الضوء على المشهد البيئي المتنوع في الإمارة مثل أشجار المنغروف والصحراء ذات الرمال الحمراء والإطلالات الخلابة لسلسلة جبال الحجر الساحرة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.