بحضور 26 ألف زائر ومشاركة 284 شركة وعلامة تجارية

معرض أبوظبي الدولي للقوارب يختتم فعاليات نسخته الثانية في” أدنيك”

الإقتصادية

 

أبوظبي-الوطن:

اختتمت في العاصمة أبوظبي، فعاليات النسخة الثانية من معرض أبوظبي الدولي للقوارب “2019”، الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” على مدار أربعة أيام، برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 284 شركة وعلامة تجارية، وحضور أكثر من 26 ألف زائر، من 27 دولة.
وبهذه المناسبة، عبر حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” ومجموعة الشركات التابعة لها، عن فخره  بحجم الإقبال والتفاعل غير المسبوق من قبل الزائرين والشركات العارضة على فعاليات النسخة الثانية من المعرض.
وأضاف: “ساهم المعرض في توفير منصة مثالية للعارضين لإنجاز صفقاتهم وأعمالهم بكل يُسر وسلاسة، كما مكن المتخصصين والخبراء من الإطلاع على أحدث الابتكارات والمعدات المتخصصة في صناعة القوارب ومعدات الرياضات المائية والصيد، ووفر تجربة فريدة للزوار للتعرف على الإرث البحري الغني لإمارة أبوظبي، وصولاً للفعاليات التعليمية والترفيهية المختلفة التي لاقت إقبالاً كبيراً، هذه العوامل مجتمعة ساهمت في إنجاح الدورة الثانية للمعرض التي تضاف إلى سلسة الإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها وجهودها الرامية للتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لقطاع سياحة الأعمال في المنطقة”.

واعتبر الظاهري أن النجاح الذي تم تحقيقة في الدورة الحالية يلقي على الجميع المزيد من المسؤولية لمضاعفة الجهود لتعزيز تنافسية المعرض وقدرته على استقطاب المزيد من الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في قطاع صناعة القوارب ومعدات الرياضات المائية والصيد.
بدوره قال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لشركة “أيدكس: فخورون بالنجاح الكبير الذي تحقق طيلة الأيام الأربعة للمعرض، معتبراً أنه شكَل تحديات جديدة، حفزت فرق العمل على مزيد من الإبداع ومضاعفة الجهود، من أجل تحقيق انجاز جديد، يليق ومكانة العاصمة أبوظبي ودورها الرائد في سياحة المعارض.
وشهد المعرض خلال دورته الثانية نمواً ملحوظاً حيث زادت مساحته الإجمالية بنسبة 29 بالمائة، وفيما ارتفع عدد الشركات العارضة والعلامات التجارية المشاركة بنسبة 5 بالمائة، من 27 دولة والتي تشكل نسبة زيادة وصلت إلى 8 بالمائة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.